لايف ستايلموضة

عبايات بيتي صيفي قطن شيك جدا افل عبايات استقبال 2021

اختاري من تشيكلات منوعة للعبايات البيتي

عبايات بيتي أنيقة ومميزة ستكون هي المساعد لك في أناقتك في منزلك، فهناك عشرات الأنواع من العباءات التي يمكن ارتدائها في المنزل، وهكذا ستجدين أن الاختيار المناسب سيعزز من راحتك وكذلك من أناقتك.

عبايات بيتي للبناتعبايات بيتي 4

 

الفتيات الصغيرات لهن نصيب في تشكيلة عبايات بيتي حيث توجد تشكيلات تتميز بالرسومات الشبابية اللطيفة والألوان المبهجة بعضها طباعة للرسومات أشكال الشخصيات المميزة في الكارتون أو المسلسلات والأعمال الدرامية المفضلة، وبعضها تطريز رقيق يليق بفتيات صغيرات للجلوس في المنزل بشكل انيق وفي نفس الوقت تمكنهم من أداء مهامهم المنزلية دون شعور بالتقيد.

بعض أنواع تشكيلة عبايات بيتي يمكن للفتاة أن تقابل بها الضيوف أن تحضر درس في منزلها وهي ترتديها، أما البنات المحجبات فيفضلن العباءات ذات الكم وكوبيشون خاصة في الشتاء لأنها تكون أكثر عملية أثناء فتح الأبواب أو الدخول إلى الشرفة.

عبايات بيتي شتوي

عبايات بيتي

نحن في فصل الشتاء لذا فإن العباءات الشتوية هي المشيرة حالية وهناك الكثير من أنواع العباءات الشتوية التي تليق بالسيدات والفتيات، بعضها تصل للمنزل فقط وبعضها تصلح كذلك كعباءة استقبال، ومن أنواع العبايات البيتي:

  • العباءات القطيفة

هي الأشهر في فصل الشتاء فهي ثقيلة وفي ذات الوقت تتمتع بأناقة وعملية أثناء القيام بالمهام المنزلية، يعيب العباءة القطيفة ثقلها لمن لا يرحبون بالحر الشديد.

  • العباءة الدفاية

العباءة الدفاية تصل للأيام شديدة البرد، حيث تتميز بالنعومة والثقل الشديد فهي أشبه بالبطانية المتنقلة التي تحافظ على درجة حرارتك وبالتالي حيويتك أثناء اليوم.

  • العباءة التريكو

وهي قليلة الانتشار حيث تكون من خيوط الصوف والموهير وتكون صناعة يدوية في الأغلب ومرتفعة السعر، هذا النوع من تشكيلات عبايات بيتي يتميز بالأناقة الشديدة وكذلك بخفة الوزن رغم كونه يدفئ بشكل كبير كما يصل عباءة استقبال كذلك.

عبايات بيتي صيفي

عبايات بيتي

أما تشكيلات العباءات الصيفية فهي أكبر من الشتوية كثر تتميز العباءات الصيفية بالتفصيلات الأنيقة والألوان الأكثر بهجة، ومن أنواعها:

  • العباءات الفسكوز

وهو نوع من القماش القطني الطري وهي الأكثر انتشارا في فصل الصيف فهي تتميز بالخفة والألوان الجميلة والمقاسات المنوعة من شديدة الصغر حتى المقاسات الكبيرة، كما يوجد منها العديد من التفصيلات المنوعة والتي ترضي كافة الأذواق.

  • عبايات بيتي صيفي قطن

القطن الخالص هو الأنسب للصيف، لذا العباءات القطنية والجل تكون دائمًا هي الأجمل في فصل الصيف، ولكن تتميز بارتفاع أسعارها خاصة المصنوعة من القطن المعالج ضد الانكماش وضد الطري.

  • عبايات بيتي صيفي تركي

العباءات التركية شديدة الانتشار وتتميز بتطريزاتها الأنيقة بالخيوط غالبًا فتكون خفيفة وملاءمة لحر الصيف، وكذلك أنيقة، وأسعارها ملاءمة كذلك بلا مبالغة فيها.

عبايات استقبال

عبايات بيتي

هناك نوع هام من تشكيلة عبايات بيتي وهي عبايات الاستقبال، وهي تصل للعرائس وللسيدات التي يفضلن الأناقة داخل المنزل على العملية والراحة، وكذلك عند استقبال ضيوف من الأسرة والأصدقاء، ومن أنواع عبايات الاستقبال:

عبايات استقبال للعرايس

هذا النوع لا يخلو منه دولاب أي عروسة، فهو يصلح لاستقبال الضيوف وكذلك للجلوس في المنزل صباحًا مع زوجها لتكون أكثر أناقة ورقة.

عبايات استقبال سورية

التطريز السوري من أجمل واشهر أنواع تشكيلة عبايات بيتي المطرزة، فهو يجمع بين الرقة والفخامة والأناقة وهذا النوع من العباءات لا يصلح للقيام بمهام المنزل اليومية ولكنه يصل عند استقبال الضيوف أو في المناسبات اللطيفة التي تريدين التقاط صور تذكارية بها داخل المنزل.

عبايات استقبال شيفون

الشيفون هو عنوان الرقة والأنوثة، فالعباءات الشيفون تصلح الفتيات والسيدات الباحثات عن أناقة أنثوية فائقة والعرائس كذلك، يمكن للعباءات الشيفون أن تعتمد على تفصيلات غير تقليدية وأنيقة أو تعتمد في إظهار أناقتها على التطريز كذلك، وهي مثل اغلب أنواع عبايات الاستقبال غير عملية أثناء الأعمال المنزلية لذا يفضل أن ترتدينها بعد الانتهاء من مهامك اليومية في المنزل.

عبايات استقبال شتوي

وهي تتميز بقماشها الثقيل وتطريزاتها الكثيرة، بعضها تطريزات بدوية وعربية، وهناك أنواع ذات تطريز هندي ولكنها تعتبر الأغلى سعرًا بين أنواع عبايات بيتي المختلفة، تصلح في الشتاء نظرًا لثقلها مع تطريزها الكثير وتصلح بالتأكيد لاستقبال الضيوف وفي المناسبات مثل أعياد الميلاد والسبوع أو في ليلة الحنة.

عبايات بيتي شيك

في النهاية فإن كل فتاة تبحث عن اختيار عبايات بيتي شيك تجمع بين الراحة والأناقة وجودة الخامة لتكون الأجمل في منزلها ولتشعر بالثقة بالنفس والجمال وهي تنظر في مرأتها يوميًا.

أقرأ أيضًا

بين البرد والحر.. نصائح لملابس ربيعية أنيقة

مشروع مصنع ملابس جاهزة .. لتحقيق أرباح سريعة ومستمرة

زر الذهاب إلى الأعلى