قصص الرعب

غول حقيقي مخيف في منزل هاواي

غول منزل هاواي
غول حقيقي مخيف : غول منزل هاواي الشهير، حين تُذكر جزيرة هاواي، لا نتخيل سوى الشواطئ البديعة، والمشاهد الخلابة، و السكان الطيبين، ولكن لا أحد يتخيلها كإحدى أشهر الولايات الأمريكية بالأحداث الغريبة و المخلوقات المرعبة، و الأشباح الفظيعة، و الخوف الذي يتخلل كل زاوية على الجزيرة، بالأخص ذلك المنزل المشهور في مدينة هونولولو، منزل كايموكي.

عاش في ذلك المنزل الكثير من العائلات على مر السنين، ولكن جميعهم تم طردهم عن طريق تسلسل من الأحداث الغريبة و البشعة.

إحدى القصص حول المنزل تقول بأنه في أحد الأيام انتقل زوجين إلى المنزل ليقضوا فترة إجازتهم، ولكن بعد فترة قصيرة بدأت تصل ضوضاء غريبة لآذان الجيران، أصوات تحطم و صراع و أصوات صرخات.

ماذا فعل الجيزان ؟! غول حقيقي مخيف

ظن الجيران بأن هناك عنف منزلي يحدث خلف باب المنزل لذا قرروا إبلاغ الشرطة، وحين وصلت الشرطة إلى المنزل، لم يعلم أحد ما حدث حقا، فكل ما وجدوه كان الزوجين بآثار صراع على أجسادهم و أخبروا الشرطة بأنه تمت مهاجمتهم عن طريق شيء خفي لم يستطيعوا رؤيته.

يعتقد الناس بأن الشيء الذي يسكن المنزل اسمه كاشا، مخلوق أو شبح ياباني متوحش آكل للحوم البشر، أو غول يختبئ بين جدران المنزل متخفيا عن أعين فرائسه من البشر، ولكن مهما اختلفت المسميات فإنها جميعا تتفق في كون الشيء الذي يسكن المنزل متعطش لدماء و لحم البشر.

في يوم خلال صيف عام 1942، تم استدعاء الشرطة إلى المنزل بسبب حادثة أخرى، حيث كانت امرأة تسكن المنزل تصرخ باستمرار و بشكل هيستيري

“إنها تحاول قتل الأطفال”

وحينما دخلت الشرطة المنزل صدمهم المشهد، كان هناك ثلاثة أطفال معلقين في الهواء، و كأن قوى خفية تحملهم و تحركهم يميناً ويساراً.

التفسير الوحيد لهذه الأحداث يقول بأن هناك جريمتي قتل حدثتا داخل المنزل، إحدى الجريمتين قتل فيها الأب طفليه و زوجته و دفن جثثهم في حديقة المنزل الخلفية.

و إلى الآن لا تزال الحكايات و الأحداث تتصاعد بين أحاديث الناس حول المنزل، مع ذلك هو لا يزال هناك، ينتظرك أن تمنحه زيارة على شرفك، فربما ترى بعينيك الغول المتعطش للدماء.

اقرأ أيضاً

رجل المنزل المسكون

المصدر
onlyinyourstate

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى