رياضة

فايلر يستقر على ثنائي في مركزي الجناح ويحسم مصير محمد شريف

أخبار النادي الأهلي

فايلر يستقر على ثنائي في مركزي الجناح ويحسم مصير محمد شريف

رحب المدير الفني السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعبين في مركزي الجناح الأيمن والأيسر خلال الميركاتو الصيفي المقبل مع نهاية الموسم الحالي حيث يعتبر أن هذا المركز هو الأهم في خطة النادي للتدعيم بجانب مركز الدفاع.

وبالرغم من وجود أكثر من لاعب في هذا المركز خلال الوقت الحالى أن النادي استقر على الدعم فيه وحدد عدة لاعبين من أجل التعاقد معه خلال الصيف المقبل، وذلك بعد صعوبة المفاوضات مع رمضان صبحي واقتراب رحيل جيرالدو خلال الصيف المقبل.

حدد فايلر أولوياته من أجل التدعيم في مراكز الأجنحة بالإضافة إلى مركز صانع الألعاب وبعدها مركز المهاجم، مفضلاً الدعم في الخط الهجومي أكثر من النصف الدفاعي فهو يريد زيادة النزعة الهجومية خلال الموسم المقبل.

فايلر يرفض عضو مصري ويضم أجنبي ..

وفي سياق مختلف رفض المدرب السويسري ضم عنصر مصري جديد في جهازه المعاون خلال العقد الجديد الذي سيتم توقيعه بعد الاتفاق بين الطرفين على تجديد العقود كما أنه يريد إضافة عنصر أجنبي في جهازه المعاون سيتم تحديده في وقت قادم بعد الإتفاق معه وتجديد العقود بشكل رسمي.

واستقر مجلس إدارة الأهلي على رفع قيمة الراتب الشهري للمدرب السويسري وجهازه المعاون ليتقاضي مبلغ 200 ألف دولار بدلاً من 185 ألف دولار شهرياً وذلك من خلال العقد الجديد بالموسم المقبل.

محمد شريف يعود للأهلي ..

طالب المدير الفني فايلر بعودة النجم محمد شريف لاعب المارد الأحمر والمعار لنادي إنبي لنهاية الموسم الحالي بعدما قدم اللاعب أداءاً جيد طوال مباريات الموسم المتوقف حالياً بسبب فيروس كورونا.

ويمتلك الأهلي عدد كبير من اللاعبين على سبيل الإعارة ومن بينهم محمد شريف الذي أوصى مدرب الأحمر باستعادته في الصيف المقبل، وعدم وضعه في الصفقات التبادلية كما طلب عدد من الأندية المحلية مستغلين رغبة الأهلي في ضم بعض اللاعبين.

ويتمسك الأهلي باللاعب ويرفض رحيله بشكل نهائي في الوقت الحالي بناءاً على طلب الجهاز الفني، ونجح اللاعب خلال الموسم الحالي من تسجيل 9 أهداف، وتأتي عودته في صالح الأهلي الذي يبحث عن لاعب في مركز الجناح.

زر الذهاب إلى الأعلى