رياضة

قرارات مصـــيرية بالنادى الأهلى تحدد موقف الأنشطة الرياضية

أخبار النادي الأهلي

عقدت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برٍئاسة محًسن صالح وعضويه زكريا ناصف وخالد بيبو إجتماع طارئ مع السويسري رينيه فايلر المدير الفنى للنًادى الأهلى.

هذا وقد حرص مجلس إدارة النادى الأهلى على أقامة الإجتماع مع المدير التنفيذى للنًادى العميد محمد مرجان والدكتور محمد شوقى رئيس اللجنة الطبية وذلك لطرح الإجراءات اللازمة والإحتياطات التى يجب أخذها بعين الأعتبار بشان كيفية التعامل مع فيروس كورونا.

حيث قرر النًادى الأهلى إتخاذ عدة إجراءات وقائية جديدة وحاسمة لمواجهة تفشى فيروس كورونا المنتشر حول العالم حالياً والذى تسبب فى تأجيل وإيقاف العديد من الأنشطة الرياضيه العالمية على رأسها الدوريات الكبري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي.

وبدأ النادى الأهلى فى إتخاذ تلك الإجراءات اليوم بمقر النادى بالجزيرة بتنظيم ندوة بعنوان فيروس كورونا وطرق الوقاية وذلك بحضور هشام الخياط أستاذ الكبد والجهاز الهضمى والأمراض المعديه زميل جامعة هارفارد والجمعية الأمريكية للكبد حيث تضمًنت الندوة مناقشة طرق الوقاية من الفيروس سواء فيما يتعلق بأعضاء النادى أو اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بجميع الأفرع بهدف أتخاذ الإجراءات الوقائيه اللازمة لتجنب الدعوى بفيروس كورونا.

حيث يبحث النًادى الأهلى وقف الأنشطة الرياضية الداخلية فى فروعه الثلاثة اليوم بما يتفق مع ” أعلان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بشأن تعليق الأنشطة الرياضة لمدة أسبوعين، وذلك كنوع من الإجراءات الوقائية ولمنع عملية الإختلاط تصديا لفيروس كورونا ”

هذا وقد يعقد العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنًادى الأهلى اليوم الاحد 15-3 إجتماع مع مدير إدارة النشاط الرياضى الكابتن رؤوف عبد القادر، وذلك للوصول الى تصور شامل ومحكم نحو هذا الصدد ورفعه إلى مجلس إدارة النًادى لإتخااذ القرار الازم للوصول إلى سلامة جميع أعضاء النًادى على أن يتم ذلك فى جميع فروع  الأنشطة الرياضية للنًادى الاهلى .

هذا وقد قررت إدارة الأهلى بتأجيل مراسم قرعة منتجع مرسى مطروح والذى كان من المقرر ان يُقام اليوم الأحد 15-3 الى شهر ابريل المقبل وذلك فى ظل أتخاذ الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.

ويتمنى مجلس إدارة النادي الأهلي السلامة لجميع العاملين به وأعضاءه الكرام وكافة اللاعبين واللاعبات وأسرهم في كافة الأنشطة الرياضية بالقلعة الحمراء.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى