رياضة

كومان يبلغ لويس سواريز أنه خارج حساباته وباريس يهتم بالتعاقد مع اللاعب

كومان يبلغ لويس سواريز أنه خارج حساباته وباريس يهتم بالتعاقد مع اللاعب

كشف راديو كتالونيا أن المدير الفني الجديد لفريق برشلونة رونالد كومان تواصل مع المهاجم لويس سواريز وأبلغه أنه خارج حساباته.

وقام كومان بإخبار سواريز أنه لن يكون ضمن قوام الفريق الموسم المقبل وستتواصل إدارة برشلونة مع سواريز من أجل إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين ويرتبط سواريز بتعاقد مع برشلونة لمدة موسم آخر حتى صيف 2021.

وانضم لويس سواريز إلى برشلونة قادمًا من ليفربول في صيف 2014 واستمر لمدة ست سنوات.

وخاض سواريز صاحب 33 عامًا 283 مباراة مع برشلونة وسجل 198 هدفًا وصنع 109 آخرين ونجح سواريز في تحقيق لقب الدوري الإسباني 4 مرات ومثلهم لكأس ملك إسبانيا وحقق السوبر الإسباني مرتين ما حقق سواريز لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والسوبر الأوروبي مرة واحدة وأيضًا كأس العالم للأندية.

ويرغب كومان في التخلص من أكثر من لاعب  وسيتواصل معهم شخصيًا وإخبارهم بذلك.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن باريس سان جيرمان يترقب وضع لويس سواريز بعد أن أخبره المدير الفني رونالد كومان أنه خارج حساباته.

وذكرت الصحيفة أن نيمار جونيور يعتبر محرك رئيسي في سبيل الصفقة المحتملة إذ يعتقد البرازيلي أن سواريز هو اللاعب المثالي لمجاورته وافتقد باريس سان جيرمان لمهاجم حاسم في نهائي أبطال أوروبا بعد أن أهدر الفريق العديد من الفرص ليصفر عنها خسارة البطولة مهاجم الفريق الأساسي ماورو إيكاردي لم يشارك في أي دقيقة بالمباراة النهائية، إذ فضّل عليه توماس توخيل مدرب الفريق، الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج ليحل بديلًا في الشوط الثاني.

رغم ذلك الاهتمام فإن باريس سان جيرمان لم يتحرك بشكل رسمي حتى اللحظة، إذ ينتظر الانفصال الرسمي بين سواريز وبرشلونة.

وذكرت أيضًا صحيفة سبورت أن سواريز يحظى بالاهتمام في الدوري الإنجليزي والإيطالي، وشدد أنه يرفض فكرة اللعب في فريقه الأسبق أياكس أمستردام.

سواريز (33 عامًا) يعد الهداف التاريخي الثالث لـ برشلونة برصيد 198 هدفًا سجلها في 283 مباراة بقميص الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى