رياضة

لاعبي النادي الأهلي يخضعون لإجراء المسحة الأولى بمقر الجزيرة استعدادًا لاستئناف الدوري الممتاز

استعدادات لاعبي النادي الأهلي لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز

لاعبي النادي الأهلي يخضعون لإجراء المسحة الأولى بمقر الجزيرة إستعداداً لإستئناف الدوري الممتاز 1
خضع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي للمسحات الطبية ضد فيروس كورونا صباح اليوم بمقر النادي في مختار التتش استعدادًا لعودة استئناف مباريات الموسم الحالي الذي توقف بسبب فيروس كورونا.

وأعلن أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من قبل موافقة الحكومة على استئناف الموسم الحالي بسبب فيروس كورونا وخضوع اللاعبين للإجراءات الطبية التي تم إعلانها في ظل الحفاظ على اللاعبين حال عودة الدوري وعدم انتشار الوباء بينهم، ونتيجة له أكدت بعض المصادر تواجد لاعبي القلعة الحمراء داخل مقر النادي صباح اليوم استعدادًا لإجراء المسحة الأولى عليهم بالإضافة إلى خضوع الأجهزة الفنية للمسحة أيضًا.

وأكد وزير الشباب والرياضة أن تكاليف المسحات ستكون على الوزارة والاتحاد ولن يتكلف أي نادي بأي مبالغ فيها وفقًا للبروتوكول المعلن من قبل الوزارة بالتعاون مع وزارة الصحة.

ويتم ذلك في إطار الإستعداد لعودة الدوري في الخامس والعشرين من يوليو المقبل موعدًا له، على أن يبدأ كل نادي في الاستعداد وخوض التدريبات من تاريخ 20 لشهر يونيو الجاري، والموافق أمس.

وفي سياق متصل يستعد اللاعب حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من أجل إجراء عملية جراحية، وذلك قبل أيام من عودة تدريبات المارد الأحمر استعدادًا لاستكمال مباريات الموسم الحالي.

وسيجري اللاعب لعملية جراحية في أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر بعد الحصول على الإذن من الجهاز الطبي بالمارد الأحمر وذلك لإجراء جراحة “الفتق الإربي”.

وسيخضع حسين الشحات لبرنامجًا مختلفًا خاص به في الفترة المقبلة بعد إجراء العملية ليستعد لعودة التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، وكان اللاعب يريد إجراء العملية قبل توقف الدوري لكن بطلب من فايلر والجهاز الطبي تم تأجليها بسبب ضغط المباريات في تلك الأيام.

اقرأ أيضًا: اللجنة الخماسية باتحاد الكرة تعلن الخطة الشاملة لاستئناف الدوري المصري الممتاز

ويستعد النادي الأهلي حاليًا لإجراء المسحات على اللاعبين ومن ثم الدخول في التدريبات الجماعية استعدادًا لعودة استئناف مباريات الموسم الحالي المتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا كوفيد-19، يحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب الدوري المصري حاليًا وبفارق ستة عشر نقطة عن صاحب المركز الثاني الذي لعب مواجهة إضافية، وبفارق 18 نقطة عن الزمالك الذي له له مواجهة مؤجلة.

زر الذهاب إلى الأعلى