رياضة

ليستر سيتي ضد أرسنال في مواجهة قوية الليلة بكأس كاراباو

كأس رابطة الدوري الإنجليزي

ليستر سيتي ضد أرسنال في مواجهة قوية الليلة بكأس كاراباو
يخوض ليستر سيتي ضد أرسنال مباراة قوية ومثيرة الليلة تقام على ملعب ستاد ووكرز  معقل فريق ليستر ضمن منافسات الدور 32 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، الشهيرة بكأس ” كاراباو “.

يقود المباراة الحكم ” بيتر بانكس ” المواجهة الليلة في كأس ” الكابيتال وان “، التي من المقرر إنطلاقها في تمام  التاسعة إلا الربع من مساء اليوم.

تعتبر مواجهة اليوم بين ليستر سيتي ضد أرسنال من أشرس المباريات التي تشهد منافسة كبيرة بين طرفيها في تلك الجولة بالبطولة الإنجليزية الأقدم عالمياً.


تاريخ مواجهات ليستر سيتي ضد أرسنال

 

في آخر 5 لقاءات جمعت الفريقين حقق ليستر الانتصار خلال ثلاثة مواجهات منها، بينما فاز أرسنال مرة وحيدة كانت موسم 2018، بالإضافة إلى سيطرة نتيجة التعادل بينهما في مباراة وحيدة.

لم يخسر ليستر سيتي ضد أرسنال منذ ثلاثة مباريات على التوالي، مما يعطي للاعبين دفعة معنوية كبيرة قبل لقاء اليوم الحاسم بكأس رابطة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضاً: ميسي يودع فيدال عقب الانضمام رسمياً لأنتر ميلان الإيطالي


بداية جيدة لأرسنال وليستر سيتي في الموسم الحالي

 

يخوض أرسنال مواجهة اليوم أمام ليستر كأول مواجهة له في منافسات الكأس خلال الموسم الحالي.

بعدما لعب الفريق مواجهتين في الدوري، نجح خلالهما في حصد 6 نقاط كاملة بعد الانتصار على كل من ” فولهام ” بثلاثة أهداف دون مقابل، ثم فريق ” وست هام يونايتد ” بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الثانية قبل ثلاثة أيام.

يرغب الجانرز في الخروج من مواجهة اليوم بنتيجة إيجابية، كونه سيُقبل على منافسات شرسة للغاية ضمن منافسات الدوري المقبلة أمام عمالقة البريميرليج، أمثال ” ليفربول ” و ” شيفيلد يونايتد ” و ” مانشستر سيتي ” و ” ليستر سيتي ” و ” مانشستر يونايتد “.

كان آخر لقاء جمع ليستر سيتي ضد أرسنال على ملعب ووكرز قد انتهي بفوز ليستر بهدفين دون مقابل في الدور الأول بالموسم الماضي.

كما يفتتح ليستر مواجهاته الليلة أيضاً في البطولة أمام الجانرز بحذر شديد، كونه صاحب لقب النسخة الماضية على حساب نادي تشيلسي.

خاض ليستر سيتي مواجهتين في الدوري حتى الآن، فاز فيها على ” وست بروميتش ألبيون ” بثلاثة أهداف دون مقابل ثم نادي ” بيرنلي ” برباعية مقابل هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى