رياضة

ليفربول ضد وست بروميتش ضمن مواجهات الأسبوع الـ 15 بالدوري الانجليزي الممتاز

الدوري الانجليزي الممتاز 2020-2021

يخوض ليفربول ضد وست بروميتش اليوم الأحد مباراة هامة ومرتقبة بالرغم من الفوارق الكبيرة بين الفريقين، سواء على مستوى الأداء، أو من ناحية ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقام المباراة في إطار مواجهات الجولة الـ 15 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، والتي يحمل لقبها ليفربول في الموسم الماضي، حيث التتويج الذي طال انتظاره على مدار أكثر من 20 عاماً.

ليفربول اليوم يدخل المباراة متصدراً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، حيث حقق الفريق حتى الآن 9 إنتصارات من أصل 14 خاضها منذ إنطلاق المسابقة، بينما تعادل الريدز خلال 4 مباريات، بالإضافة إلى تلقي الفريق هزيمة وحيدة فقط.


صلاح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز

 

سجل محمد صلاح 13 هدفاً مع ليفربول، من أصل 36 هدف، ليعتلي صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن، فيما استقبلت شباك الريدز 19 هدف خلال 14 مباراة بالدوري الإنجليزي.

كما ساهم محمد صلاح في صناعة 3 أهداف لزملائه في مسابقة الدوري، لذلك يعتبر صلاح من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها المدير الفني للفريق ” يورجن كلوب ” سواء على الدوري الإنجليزي أو خلال منافسات دوري أبطال أوروبا التي تُوج الريدز بها في الموسم قبل الماضي.

“اقرأ أيضاً: عن يسري نصر الله – من سوق العبور إلى كأس العالم 90”


بروميتش يصارع من أجل البقاء بالدوري الإنجليزي

 

فيما يخوض فريق وست بروميتش مباراة ليفربول وهو في موقف حرج للغاية، كونه لم يتمكن من حصد سوى 7 نقاط فقط، بعدما خاض الفريق الصاعد حديثاً 14 مباراة منذ انطلاق المسابقة الأقوى عالمياً.

وست بروميتش لم يحقق سوى فوز وحيد، فيما خسر 9 مواجهات، وانتهت 4 مباريات بنتيجة التعادل ليصارع الفريق مبكراً من أجل النجاة من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية.


تاريخ مواجهات ليفربول ضد وست بروميتش

 

مباراة مواجهات ليفربول ضد وست بروميتش تحمل الرقم (121) حيث تواجه الفريقان خلال 120 مباراة سابقة في مختلف المنافسات، حقق ليفربول الإنتصار في 54 مواجهة، فيما أحرز بروميتش 30 فوز، إلى جانب انتهاء 36 مباراة بنتيجة التعادل.

كانت نتيجة آخر مواجهتين لصالح وست بروميتش خلال موسم 2018، بعدما انتهت مباراة الدور الثاني خلال الموسم بالتعادل الإيجابي 2-2.

كما أحرج وست بروميتش ليفربول بالتغلب عليه خلال مباراة جمعتهما ضمن منافسات ” كأس الإتحاد الإنجليزي ” وانتهت بفوز بروميتش بنتيجة 3-2.


موعد مباراة مواجهات ليفربول ضد وست بروميتش

من المقرر أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 27 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب ” الأنفيلد” معقل ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى