رياضة

ليفربول ضد وولفرهامبتون في مواجهة قوية نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول ضد وولفرهامبتون في مواجهة قوية نحو صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز
ليفربول يخوض اليوم مباراة قوية ومثيرة على ملعب أولد ترافورد عندما يستضيف فريق وولفرهامبتون العنيد في واحدة من أقوى مواجهات الأسبوع الحادي عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.

ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم وجهاً لوجهة في مباراة هامة يسعى خلالها الفريقان إلى تحقيق الانتصار من أجل حصد نقاط المواجهة كاملة، حيث أن فارق النقاط بينهما خمسة نقاط فقط بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث نجح ليفربول في حصد 21 نقطة من ( 6 انتصارات، 3 تعادل، هزيمة وحيدة ) بعدما خاض الريدز 10 مواجهات، متصدراً بذلك جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي في نفس الرصيد مع توتنهام هوتسبير.

بينما حقق وولفرهامبتون 17 نقطة يحتل بها المركز السابع من ( 5 انتصارات، تعادلين، 3 هزائم ) منذ إنطلاق منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


تاريخ مواجهات ليفربول ضد وولفرهامبتون

 

مباراة اليوم تشهد على المواجهة رقم 89 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث خاض ليفربول ضد وولفرهامبتون 88 مباراة على مدار التاريخ في مختلف المسابقات، كان التفوق لصالح الريدز، حيث نجح في تحقيق 45 انتصار، بينما كانت الغلبة لوولفرهامبتون في 29 مباراة، فيما سيطرت نتيجة التعادل بين الفريقين في 14 مواجهة فيما بينهما.

حقق ليفربول أكبر انتصار على وولفرهامبتون يوم 27 سبتمبر عام 1968، حيث انتهت المباراة بنتيجة 6-0 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما حقق وولفرهامبتون أكبر انتصار على الريدز بنتيجة 5-1 في مواجهة أقيمت على ملعب أنفيلد يوم 6 ديسمبر عام 1946 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون اليوم

 

يستضيف ملعب أنفيلد مباراة ليفربول اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والرابع بتوقيت مكة المكرمة اليوم الأحد، وسيتم بثها عبر قناة “beIN Sports HD 2” ضمن مواجهات الأسبوع 12 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن مباراة ليفربول أمام وولفرهامبتون ستشهد حضور 2000 مشجع بعد غياب طويل عن مدرجات ملعب أنفيلد معقل ليفربول الإنجليزي، وذلك كبداية لعودة الحياة تدريجياً إلى مدرجات كرة القدم.


التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول اليوم

من المتوقع أن يختار يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق ليفربول تشكيل مباراة وولفرهامبتون على النحو التالي :

  • حراسة المرمى: أليسون.
  • خط الدفاع: ويليامز، فابينيو، ماتيب، روبرتسون.
  • خط الوسط: هيندرسون، جونز، فينالدوم.
  • خط الهجوم: صلاح، جوتا، ماني.

زر الذهاب إلى الأعلى