رياضة

ليفربول قد يتوج بطلًا للدوري على أرضية ميدان السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

جوارديولا يتحدث بشأن تتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي على ستاد الاتحاد

ليفربول قد يتوج بطلاً للدوري على أرضية ميدان السيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز
أكمل الدوري الإنجليزي مربع الدوريات الأوروبية الكبرى العائدة لاستكمال منافساتها بعد التوقف الكبير الذي دام لثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا.

وخاض ليفربول مواجهته الأولى بعد العودة أمام جاره إيفرتون في ديربي المرسيسايد مساء الأحد الماضي، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي مع غياب الأهداف والإثارة طوال أحداث المباراة، مع غياب النجم المصري محمد صلاح.

وبالتالي في حال تحقيق ليفربول الفوز على كرستال بالاس في الجولة المقبلة من الدوري، سيحتاج للفوز على مانشستر سيتي في الجولة 32 ليتوج رسميًا بلقب الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد.

وتحدث بيب جوارديولا مدرب السيتي أنه لا يهمه إن توج الريدز على ملعب السيتي، حيث يرى أنهم أبطال الدوري بالفعل على حسب تعبيره.

واستمرارًا داخل قلعة السيتي، كشف والد اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو أن ابنه قد تعرض لإصابة في مباراة فريقه الأخيرة أمام بيرنلي والتي فاز فيها السيتي بخمسة أهداف نظيفة.

وقال والد أجويرو أن نجله سيخضع لعملية جراحية في الركبة نتيجة تلك الإصابة، كما أكد أن سيرجيو كان يعاني من بعض الآلام في تلك الركبة طوال الأسبوع الماضي.

كما صرح المدرب الإسباني بيب جوارديولا أن أجويرو كان قد اشتكى من آلام في ركبته في الأسابيع الماضية، وأضاف قائلًا: “أنا لست طبيبًا، لكنه لا يبدو على ما يرام”.

وفي انجلترا أيضًا، كشفت بعض التقارير الصحفية الأوروبية أن صندوق الاستثمار السعودي سيعلن رسميًا عن شراءه لنادي نيوكاسل يونايتد خلال هذا الأسبوع في الصفقة التي تقدر بنحو 300 مليون جنيه استرليني.

وستأتي تلك الصفقة بموافقة حكومة المملكة المتحدة، على أن يستحوذ الصندوق السعودي على حوالي 80% من أسهم النادي الإنجليزي.

وستعمل الإدارة الجديدة بكل تأكيد على تدعيم صفوف الفريق في أول سوق انتقالات لها، حيث يأتي اسم اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو في المقدمة إلى جانب بعض الأسماء البارزة الأخرى.

اقرأ أيضًا : 9 أهداف فقط تفصل صلاح عن تحقيق رقم قياسي جديد بالدوري الإنجليزي الممتاز

وختامًا في مصر، حيث أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الفريق على تواصل مع المدير الفني للفريق السويسري رينيه فايلر الذي اتفق مع النادي على تجديد عقده مع الفريق بعد عودته من رحلته لسويسرا ومناقشة عائلته في هذا القرار.

زر الذهاب إلى الأعلى