رياضة

ليفربول وأتالانتا اليوم في مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا

ليفربول وأتلانتا - دوري أبطال أوروبا

ليفربول وأتالانتا اليوم في مواجهة قوية بدوري أبطال أوروبا
ليفربول يخوض اليوم مباراة قوية ومثيرة عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على أرضية ميدان فريق أتالانتا الإيطالي في قمة مواجهات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

ويقود الدولي المصري محمد صلاح الخط الهجومي للريدز أمام أتالانتا اليوم في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات للموسم الحالي.


ليفربول يسعى لمواصلة تحقيق العلامة الكاملة اليوم

 

يسعى ليفربول اليوم إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي بالرغم من صعوبة المواجهة اليوم أمام أحد أبرز الفرق على الساحة الأوروبية نظراً للمستوى العالي الذي يقدمه الفريق على مدار الموسمين الماضيين.

حيث نجح ليفربول في تحقيق الانتصار في أول جولتين بالمجموعة، بعدما خاض في الجولة الأولى مباراة خارج ملعبه أمام فريق أياكس الهولندي، ليحصد الريدز أول 3 نقاط له بالبطولة التي يسعى إلى إستعادة لقبها قريباً.

كما نجح محمد صلاح ورفاقه في تحقيق العلامة الكاملة من النقاط بعدما حققوا الفوز الثاني توالياً أمام ميدتيلاند الدنماركي بهدفين نظيفين، لتكون بداية موفقة للريدز في محاولة إستعادة اللقب من بايرن ميونيخ الألماني حامل لقب النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضاً : ريال مدريد وإنتر ميلان اليوم في قمة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا


أتالانتا يأمل في تحقيق نتيجة جيدة أمام ليفربول

 

بينما خاض أتالانتا حتى الآن مواجهتين أيضاً، حصد من خلالهما 4 نقاط، حيث جاءت المباراة الأولى خارج ملعبه أمام بطل الدنمارك، وحقق أتالانتا الفوز برباعية نظيفة.

واستضاف أتالانتا على ملعبه فريق أياكس الهولندي في مواجهة قوية ومثيرة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

بالتالي يسعى أتالانتا أمام ليفربول اليوم إلى استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مواصلة تقديم النتائج الجيدة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

مباراة ليفربول وأتالانتا اليوم تعد الأولى التي تجمع بين الفريقين، حيث لم يقابل كلاً منهما الآخر على مر التاريخ، فمن يدخل التاريخ اليوم الريدز أم أتالانتا ؟


موقف ليفربول وأتالانتا محلياً قبل مواجهة اليوم بدوري الأبطال

 

يعتلي محمد صلاح ورفاقه صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل مواجهة أتالانتا اليوم برصيد 16 نقطة، بعدما حقق الريدز 5 انتصارات، وتعادل وهزيمة وحيدة.

بينما يحتل أتالانتا المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 12 نقطة بعد مرور 6 جولات بالبطولة المحلية، بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر.

بالتالي ستكون مباراة ليفربول وأتالانتا اليوم هامة للغاية بالنسبة للفريقين من أجل مواصلة تقديم النتائج الجيدة محلياً وقارياً.


موعد مباراة ليفربول وأتالانتا اليوم

تنطلق مواجهة ليفربول وأتالانتا اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتُبث عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية حصرياً في الوطن العربي.

زر الذهاب إلى الأعلى