رياضة

ليفربول يسعى لتدعيم صفوفه ومانشستر يونايتد يريد الحصول على خدمات هاري كين

الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول يحافظ علي السد الخلفي “فان دايك” و”أليسون” ..
ليفربول يسعى لتدعيم صفوفه ومانشستر يونايتد يريد الحصول على خدمات هاري كين

يبدأ فريق ليفربول في العمل على التجديد لنجمي الريدز “أليسون بيكر” و”فيرجيل فان ديك” لتوقيع عقود جديدة تضمن بقائهم مع النادي الأحمر إلى أقصى فترة ممكنة.

بالنظر إلى توقف المنافسات في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي من المتوقع إنهاء الدوري الأنجليزي على الوضع الحالي، ويتم تتويج ليفربول بأنه الفائز بالدوري، سيساعد إدارة الريدز في هذه الفترة في العمل لإعادة تأسيس اتفاق النجمين.

وذلك لأن كل من المدافع الهولندي فيرجل فان دايك والحارس البرازيلي اليسون من أبرز لاعبي ليفربول ومن أهم اللاعبين في خطة المدرب يورجن كلوب في الفريق، وهذه الخطة التي قادة بالإضافة إلى زملائهم في الفريق الي الفوز بلقب دوري الأبطال وكأس العالم للأنديه وقريباً الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك يضعهم ضمن أهم خطط النادي لتجديد عقدهم إلى أكثر من موسم مقبل.

جدير بالذكر أن أليسون حارس ليفربول غاب لفتره كبيره من هذا الموسم بسبب معاناته من الإصابه، وعلي الرغم من ذلك كان فريق ليفربول مهيمناً علي الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد تود شراء هاري كين وضمه الي صفوفها ..

مانشستر يونايتد يريد الحصول على خدمات هاري كين الصيف المقبل
مانشستر يونايتد يريد الحصول على خدمات هاري كين الصيف المقبل

أشارت الصحف البريطانية أن إدارة فريق توتنهام متأكدة من ضرورة الإحتفاظ بخدمات المهاجم الإنجليزي هاري كين حتى منتصف عام 2021 أي بقاءه حتى ينتهي عقده مع فريق الهوتسبير.

كما أبرزت أن مانشستر يونايتد يحتاج إلى خدمات هاري كين بحماس غيرعادي، حيث يتوقع النادي الأحمر تعاقد الفريق مع كين في الصيف المقبل.

 كوليبالي مدافع نابولي محط أنظار العديد من الأندية ..

يحظى مدافع ونجم فريق نابولي “خالدو كوليبالي” بإهتمام إستثنائي من جميع الفرق  الأوروبية الكبرى، ومن المحتمل أن تكون هناك معركة كبيرة لإنتقاله إلى أحدها في الصيف المقبل.

وفي الختام كان هذا تقريراً مقدماً من خلال موقع شخابيط عن أهم وأبرز أخبار كرة القدم في العديد من كبرى الأندية الأوروبية في مختلف الدوريات الكبرى، ويتمنى شخابيط أن ينال المقال إعجاب محبيه ومتابعيه ونعدكم بمزيد من الأخبار المميزة خلال الفترة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى