رياضة

مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع مدافع اليوفي ودي خيا يتبرع للقضاء على فيروس كورونا

أبرز أخبار الساحرة المستديرة

مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع بونوتشي لاعب يوفنتوس الإيطالي
مانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع بونوتشي لاعب يوفنتوس الإيطالي

أشارت تقارير صحفية إنجليزية صباح اليوم الجمعة على الرغبة الشديدة من قبل المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع النجم المدافع بونوتشي لاعب يوفنتوس الإيطالي حالياً، وذلك في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة من أجل ترميم خط الدفاع لدى السيتي الذي يعاني مؤخراً.

وأشارت التقرير في وقت سابق تمسك إدارة يوفنتوس والجهاز الفني بالفريق ببقاء اللاعب في صفوف الفريق حتى نهاية عقده بإعتبار أنه واحد من أهم المدافعين في العالم خلال الفترة الحالية بالرغم من كبر سنه، ويرغب السيتيزنس في ترميم دفاعة الذي تعرض كثيراً خلال الموسم الحالي للضغط الهجومي من قبل المنافسين وذلك بعد رحيل البلجيكي كومباني عن الفريق مع بداية الموسم الحالي بالإضافة إلى لابورتي بسبب تعرضه للإصابة.

وبالرغم من تمسك اليوفي ببقاء اللاعب إلا أن التقارير ترى أن حل مشكلة دفاع مانشستر سيتي تأتي من خلال التعاقد مع الإيطالي صاحب الـ32 عاماً، والذي سيكون همزة الوصل بين لاعبي الوسط وظهيري الجانب الأيمن والأيسر.

وبالرغم من إعجاب جوارديولا الشديد بالمدافع الإيطالي إلى أن ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق السيدة العجوز يرى أن بونوتشي هو أحد عناصر الفريق التي لا يمكن الإستغناء عنها، بالرغم من رحيله عن الفريق في 2017 ليقضي موسماً وحيداً في إنتر ميلان ويعود من جديد.

وما زلنا في مدينة مانشستر لكن هذه المره مع دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد والذي تبرع اليوم الجمعة بمبلغ 300 ألف يورو من أجل مكافحة العدوي بفيروس كورونا.

ولم يحدد التقرير إلى من تم توجيه تلك التبرعات التي خرجت من اللاعب إلى أنه من المرجح أن تكون موجهه بشكل شخصي لأسر المصابين في مدريد وأيضاً من أجل التجهيزات الطبيه التي تحتاجها المدينة في مكافحة الكورونا.

وقد تقدمت إيزابيل دياز رئيس مجتمع مدريد بتوجيه الشكر لحارس المرمى الإسباني البالغ من العمر 29 عاماً، وقالت ” أن مساعدته هائلة في مكافحة الفيروس المنتشر في مدريد مؤخراً، واختتمت نحن فخورون بك “.

جدير بالذكر أن دي خيا حارس اليونايتد يعاني من عدم التوفيق مع الفريق الإنجليزي بالرغم من تقديم أداءاً مميزاً.

زر الذهاب إلى الأعلى