رياضة

مانشستر يونايتد ضيفاً على إيفرتون وتوتنهام يستضيف وولفرهامبتون في الإسبوع 28 بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الثامنة والعشرون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ..

حيث من المقرر أن تقام اليوم مبارتين الأولى تجمع بين فريق نادي إيفرتون عندما يستضيف على أرضية ميدانه فريق نادي مانشستر يونايتد في مواجهة قوية وهامة للفريقين من أجل تحقيق الإنتصار للزحف نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي للمسابقة الأقوى عالمياً.

ويخوض أصحاب الأرض مواجهة اليوم الأحد في المرتبة الحادية عشر برصيد 36 نقطة حصدهم الفريق بعدما حقق 10 إنتصارات، وستة تعادلات، فيما تلقى الهزيمة في إحدى عشر مباراة آخرى بعد مرور 27 مباراة خاضها فريق إيفرتون في المسابقة الإنجليزية حتى الآن.

ويسعى اليوم لتحقيق الإنتصار مستغلاً أرضية ميدانه وجماهيره للوصول إلى النقطة 39 ليقفز بها للمركز الثامن مع إنتظار نتائج بقية الفرق المنافسة له لجدول الترتيب.

ومن ناحية أخرى يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الأوروبي الأخير الذي حققه أمام كلوب بروج البلجيكي، ويحتل اليونايتد قبل مواجهة اليوم المركز الخامس بجدول الترتيب للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة، ويسعى اليوم للفوز من أجل زيادة الضغط على فريق نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة، وفوز اليونايتد في مباراة اليوم يعنى تقليص الفارق لنقطة وحيدة.

وكانت نتيجة لقاء الدور الأول بين مانشستر يونايتد وإيفرتون قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهم.

وفي صدام آخر يلعب فريق توتنهام هوتسبير على ميدانه بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في الرابعة عصر اليوم الأحد أمام فريق وولفرهامبتون في مواجهة يقودها الحكم ستيوارت أتويل.

ويأمل أصحاب الضيافة في لقاء عصر اليوم الأحد في إقتناص نقاط المباراة كاملة للوصول إلى النقطة 40 في جدول الترتيب بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفوز الهوتسبير اليوم يعنى تخطيه فريق مانشستر يونايتد بالترتيب بشرط تعثر اليونايتد في لقاءه اليوم أمام فريق إيفرتون ولو بنتيجة التعادل حيث أن الفارق بين اليونايتد وتوتنهام قبل مباريات اليوم نقطة وحيدة فقط.

فيما يدخل فريق وولفرهامبتون مباراة الأحد خارج قواعده محتلاً المرتبة الثامنة برصيد 39 نقطة بعد أن لعب الفريق 27 مباراة حتى الآن، فاز منها في 9 لقاءات، وتعادل في 12 فيما هزم 6 مباريات فقط.

وفي الختام يتمنى موقع شخابيط مشاهدة مباريات قوية ومثيرة اليوم الأحد ضمن مواجهات الإسبوع 28 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى