رياضة

مانشستر يونايتد يجهز ميزانية ضخمة من أجل ضم ساؤول متوسط ميدان أتليتكو مدريد الإسباني

آخر أخبار الكرة العالمية

مانشستر يونايتد يجهز ميزانية ضخمة من أجل ضم ساؤول متوسط ميدان أتليتكو مدريد الإسباني
يجهز “مانشستر يونايتد ” الإنجليزى عرض ضخم قد يبلغ قيمته حوالي 135 مليون جنية استرلينى من أجل تقديمه لوسط ميدان اتليتكو مدريد الأسبانى” ساؤول نيجويز” فى صفقة قد تكون الأغلى بين لاعبي الوسط فى التاريخ وإغراءه براتب اسبوعى قد يتجاوز ال35 الف جنية استرلينى.

وبعد أصابته بالفيروس المستجد “كوفيد -19” ووضعه فى الحجز الصحى لمدة 3 أسابيع، غادر البلجيكى “مروان فيلايني” نجم مانشستر يونايتد السابق المستشفى بعد تماثله للشفاء.

كما أدلت بعض التقارير الصحفية الإسبانية نية ريال مدريد بالقتال فى الصيف للحصول على احتياجاته والصفقات المخطط التعاقد معها وعلى رأسهم  الفرنسى ” كيليان مبابى” لاعب باريس سان جيرمان وعلى الرغم من صعوبة التعاقد معه بسبب الأزمة الإقتصادية التى لحقت بالأندية بسبب فيروس كورونا، وايضاً لتمسك النادى الفرنسى به إلا أن رئيس الريال ” فلرينتينو بيريز” لديه الثقة الكافية للحصول على توقيع اللاعب.

وفي إطار آخر تتنافس العديد من الأندية الإنجليزية ابرزها مانشستر يونايتد وتشيلسى وليفربول على ضم الموهبة الإنجليزية “جادون سانشو” لاعب بورسيا دورتموند الألمانى للحصول على خدماته فى الإنتقالات الصيفية ويسعى النادى الألمانى للحصول على أكبر مبلغ ممكن بيأتى من خلال بيع اللاعب، وذلك بعد دخول برشلونة الإسبانى فى الصفقة وإبداء رغبتهم فى التعاقد مع اللاعب كبديل للجناح الفرنسي عثمان ديمبلى الذى لم يلقى ضالته فىه بسبب كثرة أصاباته وعدم قدرته على التكيف مع الأجواء هناك.

سانجو لاعب بروسيا دورتموند الألماني
سانجو لاعب بروسيا دورتموند الألماني

وعلى الرغم من الحظر المفروض بين الدول وتوقف الرياضة فى كل العالم إلا ان ذلك لم يوقف المدير الرياضى لفريق بارايس سان جيرمان البرازيلى ليوناردو فى فتح خط تفاوض مع نادى ستاد رين للتعاقد مع “المالي هاماري تراوري” صاحب ال28 عام بعد تألقه الملحوظ الذى ظهر به مؤخراً.

كما وضحت الصحافة الألمانية وعلى رأسها صحيفة كيكر على إستمرار المفاوضات بين بايرن ميونخ وبين حارسه المخضرم “مانويل نوير” حول تجديد عقده حيث أن اللاعب يريد التجديد حتى صيف  2025 والنادى يريد حتى 2023 وتسري المفاوضات فى سياق جيد خاصتةً بعد ما أبدى الطرفين رغبتهم فى تجديد العقد لصاحب ال34 عام.

زر الذهاب إلى الأعلى