رياضة

رودريجيز على رادار مانشستر يونايتد وتشيلسي على بعد خطوات من إتمام التعاقد مع هافريتز لاعب ليفركوزن

رودريجيز يسعى لإيجاد فرصة جديدة داخل الساحرة المستديرة

رودريجيز على رادار مانشستر يونايتد وتشيلسي على بعد خطوات من إتمام التعاقد مع هافريتز لاعب ليفركوزن
يسعى نادي مانشستر يونايتد اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الحالي من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم الحالي لتدعيم الشاطين الحمر بلاعب في مركز الوسط المهاجم الذي يعاني منه الفريق حاليًا.

ويرغب سولشاير المدير الفني لممثلي أولد ترافورد في التعاقد مع رودريجيز من الميرنجي ليكون خير بديل عن فشل صفقة التعاقد مع سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني خلال الفترة الحالية بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الأحمر حاليًا.

ويستغل مانشستر يونايتد انتهاء عقد رودريجيز مع ريال مدريد من أجل التقدم بطلب اللاعب في عرض رسمي خلال الأيام المقبلة، حيث ينتهي عقد اللاعب الكولومبي في يونيو موسم 2021.

هافريتز لاعب ليفركوزن والمنتخب الألماني
هافريتز لاعب ليفركوزن والمنتخب الألماني

كما يستغل الفريق الإنجليزي عدم اعتماد زيدان على اللاعب بشكل كبير في المباريات من أجل التقدم بطلب لضمه.

لا سيما وأن تلك العوامل بالتأكيد ستقلل من القيمة المادية للاعب الكولومبي بريال مدريد حاليًا بالإضافة إلى فيروس كورونا الذي سيقلل من قيمة العقود للاعبين حول العالم بعد الأزمة التي عانى منها كل نادي حول العالم جراء التوقف الطويل في الفترة السابقة.

وفي نفس السياق تراجع مانشستر يونايتد عن ضم النجم الإنجليزي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند بعد أن كان حسم وجهته من قبل بشكل رسمي لـ أولد ترافورد وذلك بسبب القيمة المادية الكبيرة التي يطلبها إدارة أسود الفيستيفاليا مقابل التخلي عن لاعبها، فقد طلبت مبلغ 100 مليون جنية إسترليني مقابل التفريط في النجم الشاب.

اقرأ أيضًا: الأهلي يصدر خمس قرارات نارية وتركي آل الشيخ يرد

وفي سياق مختلف .. دخل نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضات قوية مع نظيره في نادي باير ليفركوزن بالدوري الألماني من أجل الحصول على خدمات النجم الشاب هافريتز.

ويريد تشيلسي التعاقد مع هافريتز لسد الحاجة في مركز الجناح الأيمن بسبب الرحيل المتوقع للاعبي الفريق وهما ويليان وبيدرو خلال الفترة المقبلة في ظل عدم حسم الفريق لأي صفقة في الوقت الحالي.

ويضع تشيلسي مبلغ 75 مليون جنية إسترليني لإقناع إدارة باير ليفركوزن بالتخلي عن خدمات صاحب الـ20 عام في الصيف المقبل، وذلك لحسم أولى صفقات الفريق خوفًا من فشل صفقة فيرنير لاعب لايبزيج الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى