رياضة

مانشستر يونايتد يرحب بالإستكمال وتوتنهام وأستون فيلا يرغبون بإلغاء الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر يونايتد يرحب بإستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز ولو بدون جماهير
مانشستر يونايتد يرحب بإستئناف الدوري الإنجليزي الممتاز ولو بدون جماهير

بالرغم من توقف الأنشطة الكروية حاليًا على مستوى العالم، إلا أن الكثير من الأندية الكُبرى تجري داخل أروقتها بعض أحاديث الإنتقالات والمحادثات الخاصة بالشئون الداخلية لتلك الأندية.

ونقدم في هذا المقال المختصر أهم ما جرى من أحداث في الساعات الماضية داخل أروقة الأندية الإنجليزية.

حيـــث أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تأييد فكرة استكمال ما تبقى من منافسات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، ويرى النادي أنه سيكون من الجيد استكمال المسابقة سواء بحضور جماهيري أو خلف الأبواب المغلقة كما هو مقرر حتى الآن.

وأعلن نادي مان يونايتد عن حجز تذاكر خاصة بحالات الطوارئ في حال استكمال منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي بدون جمهور، كما أنه أعلن أنه في حالة إلغاء الموسم الكروي سيكون الفريق ملزمًا أمام نفسه وأمام جماهيره بتوفير الترتيبات اللازمة لتعويض من قاموا بالحجز، سواء بإعادة الأموال التي قاموا بدفعها، أو بأية وسائل أخـــــرى.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب البريميرليج قبل توقف الدوري بدايات مارس الجاري، على أن يتم استكماله في الثلاثين من إبريل المقبل.

وبخلاف المان يونايتد، تطالب العديد من الأندية الإنجليزية وعلى رأسها توتنهام وأستون فيلا بإلغاء الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، وعدم استكماله في الموعد المقرر له نهاية إبريل المقبل، حيث ترى تلك الأندية أنه ليس من العدل أن يتم استكمال المسابقة في ظل تلك المخاوف والأزمات والذعر المنتشر حاليًا بسبب تفشي وباء كورونا في العالم بشكل عام وفي إنجلترا بشكل خاص.

وإن تم إلغاء البريميرليج هذا الموسم، فستكون بمثابة ضربة موجعة لفريق ليفربول، حيث كان الفريق متصدرًا للدوري قبل الإيقاف الحالي بفارق كبير يصل لــ22 نقطة، مقتربًا بذلك من تحقيق لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ نهاية عقد الثمانينات، وبالتحديد في موسم 1989/1990.

وبالنسبة لما يخص سوق الإنتقالات في إنجلترا..

صرح اللاعب الإسباني بيدرو لاعب فريق تشيلسي أنه سيغادر الفريق بنهاية عقده المستمر حتى نهاية الموسم الحالي.

كما أعلن وكيل أعمال اللاعب البرازيلي جابريال جيسوس مهاجم مانشستر سيتي عن احتمالية مغادرة اللاعب فريقه هذا الصيف لينضم لبطل الكالتشيو فريق يوفنتوس الإيطالي.

موضحًا كذلك أن موكله لن يرحل عن الفريق إلا في حالة الموافقة من قبل النادي على عملية الإنتقال.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى