رياضة

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع جريزمان في ظل أنباء رحيله عن برشلونة الإسباني

برشلونة يفكر في بيع جريزمان

مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع جريزمان في ظل أنباء رحيله عن برشلونة الإسباني
مانشستر يونايتد يريد التعاقد مع جريزمان في ظل أنباء رحيله عن برشلونة الإسباني

وضعت إدارة نادي برشلونة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان جناح أيسر الفريق على قائمة اللاعبين الراحلين عن صفوف البلوجرانا مع نهاية الموسم الحالي، وذلك حسب تقارير إسبانية من أجل توفير سيولة مالية للتعاقد مع لاعب جديد يحدث الفارق في ذلك المركز الذي لم يقدم فيه اللاعب كثير خلال الموسم الحالي .

وطبقاً للتقارير فإن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في الدخول بمفاوضات مع اللاعب لإقناعة بالإنتقال للشياطين الحمر في الموسم الجديد ومن ثم الدخول في مفاوضات مع إدارة البرسا لإقناعها بالتخلي عن اللاعب الذي اقترب من الرحيل الآن من صفوف العملاق الكتالوني.

ويرغب مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني سولشاير بتدعيم المركز الهجومي في الفريق بالتعاقد مع لاعب بحجم إمكانيات جريزمان، وهو ما جعل النادي الإنجليزي أصبح مستعداً الآن لدفع مبلغ 90 مليون جنيهاً إسترليني من أجل إقناع إدارة برشلونة بالتخلي عن خدمات النجم الفرنسي بطل العالم مع منتخب بلادة في عام 2018.

واستغل يونايتد رغبة برشلونة في التفريط بنجمها للتعاقد مع لاعب أخر، ليبدأ التلميح في الدخول للتعاقد مع اللاعب الذي كان محط أنظار الفريق الفرنسي عام 2017 قبل الإنتقال لصفوف أتلتيكو مدريد، وبالتالي ستكون صفقة قوية في ظل تواجد ماركوس راشفورد ومارسيال لتدعيم الجهة الهجومية بالفريق .

وكانت تقارير قد ظهرت أيضاً تفيد بعدم رحيل النجم الفرنسي المتوج بكأس العالم عن برشلونة كونهم لم يستفادو منه كثيراً، وأيضاً بسبب التعاقد معه في العام الماضي بقيمة 110 مليون جنية إسترليني قادماً من أتلتيكو مدريد .

كل هذه الأسباب تزيد من العوائق التي تقف في طريق اتمام الصفقة لصالح مانشستر يونايتد، وأيضاً رغبة إدارة البرسا بالحصول على مبلغ لما أنفقه حين اتمام الصفقة من أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي في حين يعرض اليونايتد 90 مليون فقط، كما دخل باريس في الصفقة أيضاً من أجل التعاقد مع صاحب الـ14 هدفاً بالموسم الحالي وصناعة 4 أخرى من خلال 37 مباراة شارك فيها خلال الموسم الحالي .

جدير بالذكر أنه إذا تم إنتقال جريزمان إلى فريق مانشستر يونايتد ستكون صفقة قوية قد تعيد الأمجاد للفريق الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى