رياضة

مانشستر يونايتد يريد ضم جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد وكوتينيو إلى الدوري الإنجليزي

اليونايتد يرغب في تدعيم صفوفه لإستعادة الأمجاد المحلية والقارية

مانشستر يونايتد يريد ضم جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد وكوتينيو إلى الدوري الإنجليزي
يرغب نادي مانشسيتر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي المقبل في الدخول بمفاوضات رسمية مع إدارة نادي اتلتيكو مدريد من أجل اقناعها بفكرة التخلي عن النجم البرتغالي جواو فيليكس جناح الفريق من أجل الدعم الهجومي قبل بداية الموسم المقبل في إطار خطة الفريق الجديدة.

ويريد اليونايتد ضم عدة لاعبين في الصيف المقبل من أجل التدعيم لعودة القوة الضاربة للفريق من أجل حصد البطولات من جديد بعد انتهاء جيل فيرجيسون، ووقع الإختيار على فيليكس نجم الروخي بلانكوس.

وتعاقد اتلتيكو مدريد مع جواو قادماً من نادي بنفيكا البرتغالي في الصيف الماضي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 113 مليون جنية إسترليني، وبالتالي إقناع إدارة الروخي بلانكوس في التخلي عن اللاعب سيكون صعباً للغاية في ظل العقد الكبير الذي سيقضيه اللاعب داخل مدريد.

وينتهى عقد جواو في صيف 2026 أي لمدة سبعة مواسم داخل الروخي بلانكوس، وشارك اللاعب خلال الموسم الحالي في 28 مباراة نجح من خلالها في تسجيل ستة أهداف وصناعة ثلاثة أهداف أخرى.

وفي إطار الحديث المتواصل عن النجم البرازيلي فيليب كوتينيو، فقد حسم نجم منتخب السامبا قراره النهائي بالرحيل عن برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل وخوض تجربة احتراف جديدة في الموسم المقبل، والتي قد تكون في البريميرليج.

ويلعب فيليب في الموسم الحالي لنادي بايرن ميونيخ معاراً من نادي برشلونة الإسباني لمدة موسم تنتهي مع نهاية الموسم الحالي، ولا توجد أي مؤشرات لرغبة البايرن في التعاقد مع اللاعب أو حتى عودة البرازيلي للبلوجرانا من جديد.

وجلس وكيل كوتينيو مع إدارة البرسا من أجل إبلاغهم برغبة اللاعب في خوض التجربة القادمة بالدوري الإنجليزي في ظل رغبة نادي توتنهام بالتعاقد مع اللاعب في الصيف ليكون بديلاً عن رحيل النجم الدانماركي كريستيان إريكسين الذي انتقل لإنتر ميلان في الشتاء الماضي.

وفي سياق مختلف اقتربت السعودية في اللحظات الحالية من الإستحواذ الرسمي على أسهم نادي نيوكاسل يونايتد ليكون النادي صاحب ملكية سعودية في أقرب وقت مثله مثل باقي الأندية التي أصبحت تحت قيادة عربية.

واقترب صندوق الإستثمار السعودي من الإستحواذ النهائي على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بعدما تم دفع المقابل المادي المطلوب بشكل رسمي وتوقيع العقود مع مالك النادي الحالي مايك أشلي، وقريباً سيتم الإعلان الرسمي.

زر الذهاب إلى الأعلى