رياضة

مانشستر يونايتد يستضيف واتفورد وأرسنال في صدام قوي أمام إيفرتون اليوم بالدوري الإنجليزي

الدوري الإنجليزي الممتاز

الإسبوع عشاق ومحبي ومتابعي الكرة الإنجليزية على موعد اليوم الأحد مع إقامة 3 مواجهات قوية والتي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد يستضيف واتفورد اليوم لرد هزيمة الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز
مانشستر يونايتجد  مانشستر يونايتد يستضيف واتفورد اليوم لرد هزيمة الدور الأول بالدوري الإنجليزي الممتاز

حيث تقام أولى المواجهات عندما يستضيف فريق نادي مانشستر يونايتد في تمام الرابعة عصر اليوم الأحد على أرضية ملعبه أولدترافورد فريق نادي واتفورد في مباراة رد الإعتبار لأصحاب ملعب اليوم.

ويسعى يونايتد في مباراة اليوم إلى رد هزيمته أمام فريق واتفورد في مباراة الدور الأول والتي أنتهت لصالح واتفورد بنتيجة هدفين دون رد في مواجهة أقيمت على أرضية ميدان ضيوف مباراة اليوم الأحد.

ويخوض اليونايتد اللقاء برصيد 38 نقطة بعدما لم ينجح الفريق في تحقيق الإنتصار إلا في 10 مباريات فقط حتى الآن فيما تعادل في 8 لقاءات وتلقى الهزيمة في مثلهم، ويريد الإنتصار اليوم من أجل التقدم مركزين على الأقل مع إنتظار نتائج بقية الفرق المنافسة له بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي لقاء آخر يسعى فيه فريق وولفرهامبتون مواصلة نتائجه الجيدة خلال الموسم الحالي عندما يحل عليه فريق نوريتش سيتي ضيفاً وهو يحتل المركز الأخير متذيلاً جدول الترتيب برصيد 18 نقطة فقط حتى الآن.

وكانت نتيجة آخر مباراة خاضها فريق وولفرهامبتون قد أنتهت بالتعادل السلبي أمام فريق ليستر سيتي.

بينما خسر فريق نوريتش سيتي مباراته الأخيرة على ميدانه بهدف نظيف أمام ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والأقرب إلى تحقيق لقبه الغائب عن قلعة الريدز من عدة سنوات.

وحقق فريق وولفرهامبتون الإنتصار بنتيجة 2-1 على حساب نورتيش في لقاء الدور الأول.

وأخيراً في ختام مباريات اليوم الأحد بالدوري الإنجليزي الممتاز تقام على ملعب الإمارات مباراة يستضيف فيها فريق أرسنال منافسه التقليدي فريق إيفرتون، وكانت نتيجة مباراة الدور الأول أنتهت بالتعادل السلبي.

ويخوض أرسنال مواجهة اليوم على ميدانه وهو يمتلك 35 نقطة في رصيده جعلته يتراجع كثيراً بترتيب الجدول، ويسعى اليوم إلى تحقيق الإنتصار من أجل الزحف نحو مقدمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

بينما يريد فريق إيفرتون الخروج من مباراة الأحد بنتيجة إيجابية بالرغم من تقدم فريق أرسنال عليه بفارق مركز وحيد بجدول الترتيب في منافسة قوية خلال الموسم الحالي لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي الختام يتمنى موقع شخابيط مشاهدة مباراة قوية وممتعة اليوم الأحد الموافق 23 فبراير 2020 …

 

زر الذهاب إلى الأعلى