رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من عودته إلى طريق حصد الألقاب من جديد محليًا وقاريًا

سولشاير قد يعود بمانشستر يونايتد إلى منصات التتويج

مانشستر يونايتد يقترب من عودته إلى طريق حصد الألقاب من جديد محليًا وقاريًا
استعاد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جزءً كبيرًا من قوته التنافسية على البطولات المحلية والقارية للوصول من جديد لمراكز متقدمة.. 

وهو بالفعل الذي سيتطلب الدعم الكبير بعدد من اللاعبين أصحاب الخبرات من أجل التدعيم في الخط الهجومي أو مركز المدافع ليستمر ضمن المراكز الأولى ومن ثم عودة البطولات تدريجيًا في نهاية الأمر.

في البداية الأمر كان يشبه الأفلام عندما كانت بداية سولشاير ضعيفة مع الشياطين الحمر لكنه نجح من خلال ثقة الإدارة فيه والتي تجددت في أوقات غريبة أن يثبت نفسه وخططه مع مرور المباريات لينهي الموسم في المركز الثالث ويعود لدوري الأبطال من جديد في الموسم المقبل بعدما شارك في الدوري الأوروبي كثيرًا خلال السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا: ” يورجن كلوب يتوج بجائزة ” السير أليكس فيرجسون ” لأفضل مدرب بإنجلترا

إدارة اليونايتد تبحث عن كتابة تاريخ جديد

ونتيجة لذلك الأداء والاستقرار الكبير فنيًا وإداريًا تبحث إدارة اليونايتد بالفعل عن التطوير كأولى خطوات النادي للعودة من خلال الدعم بأفضل اللاعبين على الساحة وطبقًا للخطة سيكونوا من أصحاب الأعمار الصغيرة..

ووضعت الإدارة أفضلية كبيرة للتعاقد مع النجم الإنجليزي الشاب جادون سانشو لاعب بروسيا دورتموند خلال الصيف الحالي ليكون أفضل داعم هجومي عن مجموعة اللاعبين الراحلين والذين لن يعودوا حاليًا من إعاراتهم.

مانشستر يونايتد يقترب من عودته إلى طريق حصد الألقاب من جديد محليًا وقاريًا
ويقترب مانشستر يونايتد حاليًا بالفعل من حسم صفقة الإنجليزي الشاب بعدما تم الاتفاق على كافة البنود تقريبًا.

وسيحصل أسود الفيستيفاليا على مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني نظير تفريطه في نجمه الشاب، وذلك بعدما حدد سولشاير أهدافه للموسم المقبل والتي تتمثل في ضم لاعب وسط ومدافع وجناح..

وجاء تفضيل سانشو على جيراليش لاعب أستون فيلا لذي، طلبت الإدارة فيه مبلغ 80 مليون جنية لتراه إدارة اليونايتد كبيرًا للغاية، ليتم الاستقرار على ضم لاعب دورتموند.

اقرأ أيضًا: “ريال مدريد يحصد نصيب الأسد من جوائز الأفضل خلال الموسم الحالي بالدوري الإسباني

مانشستر يونايتد يعلن عن رحيل لاعبيه

أما عن الراحلين من صفوف مانشستر يونايتد فهم ثلاثة لاعبين وهم:

  1. التشيلي أليكسيس سانشيز الذي سيبقى ضمن صفوف الإنتر مجانًا بعدما وصل إلى 31 عام ويقدم مستوى ضعيف منذ فترة طويلة.
  2. سمولينج لاعب روما والذي طلبت إدارة الذئاب الحصول عليه نظير الأداء المستقر الذي يقدمه اللاعب.
  3.  ماركوس روخو الذي غاب عن عدد كبير للغاية من المباريات بعدما فشل في إثبات ذاته للمدرب والنادي والجماهير، وقد يقترب أيضًا دالوت من الرحيل عن الفريق.

وبالنسبة لأمر لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا فإن الأمر أصبح قريب للغاية من البقاء ضمن صفوف الفريق بعدما تبدلت الأمور مؤخرًا بل وأصبح قريب من تجديد العقود مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى