رياضة

مباريات اليوم

جدول مباريات اليوم الأربعاء 15-1-2020

يقدم لكم شخابيط اليوم جدول بأهم وأبرز مباريات كرة القدم التي تقام اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من يناير 2020 في إطار العديد من مختلف الدوريات والبطولات المحلية والعربية والعالمية.

في البداية مع الدوري المصري الممتاز حيث تقام اليوم الأربعاء مبارتين هامتين لقطبي الكرة المصرية، في الخامسة مساءاً يستضيف فريق نادي الجونة على أرضية ميدانه بمدينة الغردقة فريق نادي الزمالك في إطار مباريات الإسبوع الثالث عشر للدوري المصري الممتاز الذي يحمل النادي الأهلي لقبها خلال المواسم السابقة دون منافسة من أي من فريق المسابقة المحلية الأولى بالمسابقات المصرية.

وفي مواجهة ثانية يسعى فيها المارد الأحمر لتحقيق الفوز الحادي عشر على التوالي عندما يستضيف فريق طنطا صاحب الأداء المميز خلال مباريات الدوري للموسم الحالي، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء.

الدوري المصري الممتاز
الجونة 17:00 الزمالك الإسبوع 13
الأهلي 19:30 طنطا‏ الإسبوع 13

 

وفي الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال يستضيف في السابعة والربع مساء اليوم فريق الإتحاد السعودي فريق نادي أولمبيك آسفي المغربي في مواجهة قوية وهامة للفريقين.

كأس محمد السادس للأندية الأبطال
الاتحاد – السعودية 19:15 أولمبيك آسفي – المغرب ربع النهائي

 

وضمن مباريات الدور الرابع لكأس الإتحاد الإنجليزي تقام اليوم مبارتين هاميتن …

الأولى تجمع بين كارلايل عندما يستضيف فريق كاريف سيتي، بينما يستضيف مانشستر يونايتد فريق وولفرهامبتون العنيد، على أن تقام المبارتين في تمام العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء.

كأس الإتحاد الإنجليزي
كارلايل 21:45 كارديف سيتي الدور الرابع
مانشستر يونايتد 21:45 وولفرهامبتون الدور الرابع

 

وفي كأس إيطاليا تقام اليوم 3 مواجهات في إطار دور 16 للبطولة ..

حيث يستضيف فيرونتينا في الرابعة عصراً فريق أتالانتا، بينما يحل سبال ضيفاً على ميدان ميلان في تمام السابعة مساءاً، وفي مباراة الختام والسهرة يستضيف يوفنتوس فريق أودينيزي في العاشرة إلا الربع.

كأس إيطاليا
فيورنتينا 16:00 أتلانتا دور 16
ميلان 19:00 سبال دور 16
يوفنتوس 21:45 أودينيزي دور 16

 

بينما جاءت مباريات اليوم بالدوري المغربي كما يلي ..

الدوري المغربي
نهضة الزمامرة 17:00 نهضة بركان الإسبوع 11
إتحاد طنجة 20:00 الرجاء الرياضي الإسبوع 11

 

وفي النهاية يتمنى شخابيط مشاهدة مباريات ممتعة ..

زر الذهاب إلى الأعلى