رياضة

محمد صلاح كورونا تفاصيل غامضة حول إصابة صلاح بفيروس كورونا

إتحاد الكرة يعلن رسمياً إصابة محمد صلاح كورونا

محمد صلاح كورونا تفاصيل غامضة حول إصابة صلاح بفيروس كورونا

الإتحاد المصري لكرة القدم يعلن رسمياً إصابة محمد صلاح كورونا ، وذلك من خلال مكالمة هاتفية من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الكرة المصرية خلال المرحلة الحالية.

محمد صلاح كورونا وتصريحات الجنايني

وصرح الجنايني قائلاً: ” صلاح مصاب بكورونا طبقاً لنتائج المسحة الطبية التي أجربت للاعبي المنتخب المصري اليوم  في إطار التطبيق المستمر للبروتوكول الطبي العالمي للحفاظ على صحة وسلامة الجميع.

وأضاف: ” صلاح لن يكون متواجد مع منتخب مصر في مواجهة توجو اليوم، في إطار منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تقام في الكاميرون العام المقبل 2021″.

كما تم تواصل إتحاد الكرة المصري مع الطاقم الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي لإبلاغهم بحالة محمد صلاح الصحية عقب تأكد إصابته بفيروس كورونا اليوم الجمعة.

مؤكداً أن الإتحاد المصري لن يتأخر في إرسال أية تفاصيل طبية تفيد بحالة محمد صلاح الصحية إلى إدارة ليفربول الإنجليزي خلال المرحلة المقبلة.

اقرأ أيضاً:

محمد فاروق على أعتاب الأهلي و بدر بانون ” أنا في نادي القرن “

اصابة محمد صلاح كورونا وغيابه عن مبارتي توجو

أكد عمرو الجنايني أن محمد صلاح لن يغادر القاهرة حتى تتحول نتيجة مسحته الطبية إلى سلبية.

وبالتالي لن يشارك مع منتخب مصر ضد توجو في مباراة الجولة المقبلة التي تقام يوم 17 في توجو، كما أن صلاح لن يسافر أيضاً إلى إنجلترا إلا في حالة ظهور نتيجة سلبية للمسحة الطبية.

أما بالنسبة لبقية النتائج أكد الإتحاد المصري أن جميع المسحات الطبية للاعبي المنتخب والجهاز الفني جاءت سلبية باستثناء محمد صلاح.

كيف تناولت الصحف العالمية خبر إصابة محمد صلاح كورونا

وتحدثت الصحف العالمية بشأن إصابة صلاح بفيروس كورونا حيث قالت صحيفة ميرور: ” محمد صلاح سيخضع للحجر الصحي لمدة 10 أيام بعد تأكد الإصابة.

وبالتالي لن يلحق بمواجهة ليفربول وليستر سيتي المقرر لها الأحد الموافق 22 من نوفمبر في إطار مباريات الجولة التاسعة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021.”

كما نشرت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية تقريراً بشأن إصابة صلاح بكورونا قالت فيه: ” إنه حقاً كابوس بالنسبة للمدير الفني الألماني يورجن كلوب لأهمية اللاعب بالنسبة للريدز.

وأضافت الصحيفة أن صلاح يُعد رابع لاعب يصاب بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق الإنجليزي، بعدما أُصيب كلاً من ” ساديو ماني، شاكيري، تياجو ألكانترا”.

اقرأ أيضًًا:

مواجهة نارية بين مصر وتوجو بالجولة الثالثة في تصفيات امم افريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى