قصص الرعبأساطيرثقافة وفنونحكاياتسينما

فيلم الحارث قصة رعب مقتبسة من أحداث حقيقية .. الحارث على منصة شاهد وشاهدVIP

قبل ساعات من العرض الأول، تصدر فيلم الحارث قصة رعب قائمة Google الأكثر بحثًا.
عرض فيلم “الحارث” للفنان أحمد الفيشاوي للمرة الأولى الخميس 13 أغسطس 2020، قبل طرحه بدور العرض السينمائي، على منصة شاهد، و شاهدVIP.
“الحارث” ينتمي إلى هذا النوع من أفلام الإثارة والغموض، وتدور أحداثه حول زوجين انقلبت حياتهم رأسا على عقب بعد أن يتم إخبارهم بقصة خرافية في شهر العسل عن ليلة عندما يغرب القمر ويبحث الشيطان عن عروس.
ستبث منصة “شاهد” الفيلم حصريًا لمدة ثلاثة أشهر.

أبطال فيلم الحارث قصة رعب حقيقية

يشارك في بطولة فيلم “الحارث”، الفنان أحمد الفيشاوي، ياسمين رئيس وأسماء جلال وعلى الطيب وعمرو عبد الجليل وباسم سمرة وأسماء أبو اليزيد ومحمد علاء ومحمود الليثي ورشدي الشامي ونهى عابدين وشريف البردويلي وعارفة عبد الرسول، من تأليف محمد عبد الخالق وإخراج محمد نادر، وإنتاج سكوب للإنتاج الفني والسينمائي.
الفيلم مليء بالمشاهد التي تمزج بين الإثارة والتشويق والغموض والرعب، وقد استعانوا فيه بخبراء من هوليود ، وتم تصوير أحداثه في سيوة والقاهرة ومحافظات أخرى.
“الحارث” هو ثاني الأفلام المصرية الجديدة التي تعرض على المنصات الإلكترونية، بعد العرض الناجح لفيلم “صاحب المقام”، الذي حقق أكثر من 20 مليون مشاهدة.

قالت الفنانة أسماء أبو اليزيد إنها تشرفت بأن تكون ضيفه فيلم “الحارث” وكتبت على “إنستجرام”: “تشرفت بوجودي ضيفه في فيلم الحارث، ومتحمسة جدًا أشوفه، إن شاء الله الفيلم يعجبكم، ويا رب أكون ضيفة خفيفة على قلوبكم”.
كما روّج الفيشاوي لبوستر العمل، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، قائلاً “ليلة الحارث هي ليلة في فرح إبليس، قريبًا”.
يجسد الفنان أحمد الفيشاوي شخصية صحفي متزوج من ياسمين رئيس، وتكتشف المرأة خيانته وتتحول حياتها إلى اكتئاب وإدمان.
يلعب الفنان عمرو عبد الجليل شخصية رجل أعمال يتضارب مع بعض المنافسين ويتعرض لعملية نصب تقلب حياته رأسا على عقب، في إطار من العمل والغموض والإثارة.

وتجسد الممثلة الشابة أسماء جلال دور فتاة متعافية من الإدمان وصديقة النجم أحمد الفيشاوى خلال أحداث فيلم “الحارث”.

وتصل ميزانية العمل لما يقرب من 35 مليون جنيه نظرًا لتأجير أستوديوهات للتصوير وشراء ملابس وأكسسوارات خاصة بالنجوم المشاركين في العمل، وأجورهم.

مشاهدة فيلم الحارث على شاهد نت

كما يمكنكم مشاهدة الفيلم كامل على منصة شاهد نت الشهيرة من هناااا

اقرأ أيضاً

وزارة الثقافة تنير عيد الأضحى

زر الذهاب إلى الأعلى