رياضة

ملخص ونتائج مباريات الإسبوع

ملخص مباريات ونتائج الدوريات الأوروبية الكبرى خلال الإسبوع المنقضي

ملخص ونتائج مباريات الإسبوع
حيث يقدم موقع شخابيط تقرير بأهم وأبرز نتائج الدوريات الأوروبية خلال الإسبوع الماضي

في البداية حيث منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز أقيمت السبت الماضي الموافق 11 يناير 2020 مباريات الإسبوع الثاني والعشرون حيث تعادل كريستال بالاس على ميدانه 1-1 أمام ضيفه أرسنال.

وفاز إيفرتون بهدف نظيف على حساب برايتون، بينما حقق تشيلسي فوزاً كبيراً بثلاثية نظيفه على بيرنلي.

وفقد وولفرهامبتون نقطتين على ملعبه عندما أستضاف نيوكاسل بعدما كان متأخراً في نتيجة اللقاء.

وفي كبرى مفاجآت الإسبوع خسر ليستر سيتي على ميدانه 1-2 أمام ضيفه فريق ساوثهامبتون.

وسحق مانشستر يونايتد ضيفه فريق نوريتش سيتي برباعية نظيفة بعد تلقي اليونايتد هزيمة بثلاثية على ملعبه على يد مانشستر سيتي في بطولة الكأس.

وواصل ليفربول تصدره لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي عندما حقق فوزاً هاماً خارج ملعبه على حساب فريق توتنهام هوتسبير بهدف نظيف في لقاء قوي ومثير.

بينما أستكملت مباريات الإسبوع يوم الأحد الموافق 12 يناير بإقامة لقاءين .. حين خسر فريق بورنموث على ملعبه ووسط أنصاره بثلاثة اهداف نظيفة عندما أستضاف فريق واتفورد.

وأكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه فريق أستون فيلا الذي يلعب له المصريان أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، لينقض السيتي على المركز الثاني بجدول المسابقة بعدما تعثر ليستر على ملعبه.

وفي الدوري الإيطالي .. خسر أنتر ميلان نقطتين على ملعبه في مباراة أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره عندما حل عليه فريق أتالانتا ضيفاً ضمن مباريات الإسبوع التاسع عشر بالدوري الإيطالي.

سجل مارتينيز لاعب أنتر هدف التقدم في الدقيقة الرابعة من اللقاء، وفي الدقيقة 76 تعادل الضيوف من خلال لاعبهم روبن جوسنز ليحرم الأنتر من مواصلة تصدر دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

بينما حقق لاتسيو الفوز بهدف نظيف على حساب فريق نابولي ليواصل لاتسيو الإحتفاظ بالمركز الثالث.

وساهم أبراهيموفيتش في تحقيق الفوز بثنائية خارج ملعبه عندما حل ضيفاً على أرضية ميدان كالياري.

وأستغل يوفنتوس تعثر فريق أنتر ناسيونالي على ملعبه حين حقق اليوفي الفوز بنتيجة 2-1 على حساب روما أصحاب المباراة لينفرد رفاق رونالدو بصدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وسحق أودينيزي ضيفه ساسولو بثلاثة أهداف نظيفة، وأكتسح سامبدوريا فريق بريشيا بخماسية مقابل هدف وحيد، وفاز فيرونتينا وتورينو بهدف نظيف على حساب كلاً من فريق سبال وبولونيا.

وحقق هيلاس فيرونا فوزاً هاماً على ملعبه بهدفين مقابل هدف على حساب ضيفه فريق جنوى.

فيما خسر ليتشي بهدفين نظيفين على أرضية ميدان مضيفه فريق بارما.

وفي النهاية يتمنى شخابيط أن ينال التقرير إعجاب حضراتكم ..

 

زر الذهاب إلى الأعلى