رياضة

نجوم برشلونة على أبواب البريميرليج ودي بروين يبتعد عن برشلونة

أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو يقتربان من الرحيل

نجوم برشلونة على أبواب البريميرليج ودي بروين يبتعد عن برشلونة

أشارت تقارير إنجليزية اليوم على وجود اهتمام كبير بضم عدد من لاعبي برشلونة والإنتقال لأندية البريميرليج في الموسم المقبل خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وأكدت التقارير أنهم 9 لاعبين قريبين من الرحيل عن قلعة برشلونة.

ومن الأسباب التي تسهل رحيل هؤلاء النجوم هي رغبة العملاق الكتالوني في الحصول على خدمات كل من لاوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان بجانب نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان في الصيف المقبل، ولن يستطيع البلوجرانا الحصول على خدماتهم نظراً لقلة الموارد المالية في النادي حالياً.

كوتينيو قد يستمر خارج حصون العملاق الكتالوني
كوتينيو قد يستمر خارج حصون العملاق الكتالوني

وترددت أسماء كل من أنطوان جريزمان وفيليب كوتينيو على مقدمة هؤلاء النجوم الأقرب للخروج للدوري الإنجليزي خاصة مع تأكيد النادي على موافقتهم على رحيل أي لاعب بإستثناء ليونيل ميسي، ويعتبر لويس سواريز من الأسماء المطروحة أيضاً من قبل أندية إنجليزية.

وباقي اللاعبين هم صامويل أومتيتي الذي يلقى اهتمام كبير من مانشستر يونايتد وأرسنال بجانب فيدال وإيفان راكيتيتش، ويريد العملاق الكتالوني أيضاً التخلص من سيرجي روبرتو بعدما تلقى عرضاً شفهياً حتى الآن.

أما اللاعبين الآخرين فهما عثمان ديمبلي ونيلسون سيميدو، ويأتي التفريط في الأول بسبب كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب مؤخراً وابتعاده عن التشكيل كثيراً بالإضافة إلى عدم تقديم المطلوب من وجهة نظر الإدارة، أما الثاني فلم يقدم المردود الجيد ولم يلعب كثيراً في المباريات وحال تلقيه عرض جيد فسيرحل مباشرةً.

ومن جانب آخر وفي سياق تدعيم العملاق الكتالوني باللاعبين المميزين، حيث يتابع الآن برشلونة اللاعب خوان بيرنات لاعب باريس سان جيرمان من أجل الدخول في مفاوضات لإمكانية ضم اللاعب في الصيف المقبل ويكون البديل لجوردي ألبا.

ويتنافس يوفنتوس مع برشلونة أيضاً على ضم اللاعب الإسباني الذي ينتهي عقده مع العملاق الباريسي في صيف 2021، ويريد البرسا ضم اللاعب تحسباً لرحيل فيربو خلال الميركاتو الصيفي.

وفي سياق مغاير ابتعد النجم البلجيكي كيفين دي بروين عن الإنتقال لصفوف برشلونة في الصيف المقبل بعدما تعرض النادي لأزمة مالية ستعيقه عن التعاقد مع اللاعب.

ويأتي رحيل دي بروين عن مانشستر سيتي بسبب عدم مشاركة السيتيزنس في البطولات القارية لمدة موسمين نظير العقوبة التي تلقاها النادي من قبل الإتحاد الأوروبي، وبالتالي يبحث اللاعب عن وجهة جديدة يشارك من خلالها في دوري الأبطال.

زر الذهاب إلى الأعلى