ثقافة وفنون

اعراض جلطة المخ بعد وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي متأثرا بها

بعد أيام قليلة من إصابته بـ اعراض جلطة المخ والتأكد من ذلك وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي ، انتقل إلى رحمة الله تعالى قبل قليل اليوتيوبر المحبوب على مستوى رواد التواصل الاجتماعي والفنانين مصطفى الحفناوي وسط حالة من الحزن والذهول التي تسيطر على الجميع.

وفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بعد اصابته بـ اعراض جلطة المخ

في أحداث سريعة ومتلاحقة في أربعة أيام فقط أصيب فجئة اليوتيوبر مصطفى حفناوي بجلطة في المخ تم تشخيصها خطأ في البداية على أنها التهاب في القولون ، ولكن اشتد عليه الوجع مرة أخرى ورافقه ترجيع مستمر ، مما جعل أصدقائه ينقلونه إلى المستشفى عاجلًا.

حسبما قال أصدقائه فإنه لم يتم متابعة المريض في اليوم الثاني عند دخوله المستشفى سوى بعد ستة ساعات ، كان حينها دخل في غيبوبة وفقد الوعي وتم التأكد من إصابته بشلل نصفي في ذهول غريب وتدهور سريع لحالته.

حيث قال الدكاترة أنهم كان بإمكانهم فعل شئ وانقاذه إذا تم مجيئه قبل أربعة ساعات فقط ، مما أثار غضب الكثير لأنه كان يقطن في المستشفى بالفعل لأكثر من ستة ساعات دون متابعة من الدكاترة.

اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي البالغ من العمر 25 عامًا كان سيعيش عمره كله مشلول وهذا ما أحزن الوسط الفني ورواد التواصل الاجتماعي الذين انهالو بالأدعية له بالشفاء العاجل وحدوث معجزة ليعود كما كان.

وفي هذه الأثناء تأتي الصدمة الثانية بوفاة اليوتيوبر مصطفى حفناوي منذ قليل متأثرًا بإصابته بجلطة في المخ في أعراض لم يتعرف عليها البعض ، وكانت غريبة في تسلسلها الواضح والسريع وإيقاعها المستمر الذي وصل إلى الإصابة بالشلل والوفاة.

اعراض جلطة المخ التي تم تشخيصها بالخطأ لليوتيوبر مصطفى حفناوي

بالفعل الكثير يسأل الآن ما هو سر تدهور الحالة بهذه السرعة وما هي الأعراض التي شعر بها مصطفى حفناوي وتم تشخيصها على أنها التهاب في القولون ، وفقًا لحديث بعض الأطباء أنه اذا تم تشخيص الحالة في اليوم الأول لما كانت وصلت لمرحلة الشلل التي يليها الوفاة.

حيث شعر مصطفى حفناوي بوجع في معدته شديد ذهب على أثره للمستشفى وتم إعطائه مسكنات وتشخيصه على أنه التهاب في القولون ، وعاد إلى بيته مع أصدقائه وعاد مثل قبل كأنه لم يحدث شئ ، ولكن أعراض اليوم الثاني أكدت أنها كانت بداية جلطة في المخ، وهذه الأعراض تتمثل في الاتي:

  • ترجيع بشكل مستمر
  • وجع في البطن غير محتمل
  • شبه تنميل في جانب من الجسد مقارنة بالجانب الأخر، وهو ما شعر به مصطفى حفناوي بشلل جزئي في الجانب الأيمن.
  • فقدان للوعى نتيجة لسكتة دماغية لعدم إمداد أنسجة المخ بما تحتاجه من إمدادات الدم.

الفنانون يدعون لليوتيوبر مصطفى حفناوي في تريند وهاشتاج #مصطفى حفناوي

هاشتاج مصطفى حفناوي يصدر السوشيال ميديا بالدعاء لليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي في ذمة الله ، بعد صراع في العناية المركزة تحت أجهزة التنفس ، وحالة عارمة من الحزن تسيطر على الجميع فقد كان محبوبًا ومعروف بقبوله في الوسط الفني ، حيث احتفل تامر حسني بعيد ميلاده في 2017 في مفاجأة كبيرة ، ودشن العديد من الفنانيين حملة دعاء لليوتيوبر أثر انتشار خبر اصابته بالشلل ، رحمه الله.

اقرأ أيضاً

أعراض الجلطة الدماغية

ريهام عبد الوهاب

خريجة كلية الألسن جامعة عين شمس مترجمة للغتين الانجليزية والتشيكية، أعشق القراءة والكتابة وتفسير الأحلام، وأعمل أيضًا محررة صحفية ويسعدني مروركم وتعليقاتكم
زر الذهاب إلى الأعلى