رياضة

يوسف البلايلي يقترب من الانضمام لنادي القرن الإفريقي

صفقات النادي الأهلي المصري

يوسف البلايلي يقترب من الانضمام لنادي القرن الإفريقي

أعلن النادي الأهلي عن اقترابه بشكل رسمي من حسم التعاقد مع النجم الجزائري يوسف البلايلي لاعب نادي أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الحالية.

وذلك بعدما توصل النادي لاتفاق نهائي مع الفريق السعودي على تفاصيل الصفقة مع اللاعب بشكل رسمي.

حيث من المقرر أن يصل الدولي الجزائري إلى مقر النادي الأهلي يوم الجمعة المقبل من أجل الخضوع للكشف الطبي داخل القلعة الحمراء تمهيداً لإتمام التعاقد مع نادي القرن الإفريقي واللعب معه بداية من الموسم الجديد 2020-2021.


إقتراب يوسف البلايلي من النادي الأهلي

 

صرح مصدر مسئول عن وصول اللاعب يوم الجمعة لإتمام الصفقة، وأكد أن يوسف البلايلي سيصل خلال ساعات من أجل التفاوض حول باقي تفاصيل التعاقد مع النادي الأهلي المصري بطل القرن الإفريقي.

وتابع المصدر أن البلايلي كان يتقاضى راتب سنوي 3 ملايين دولار عن كل موسم من ناديه السعودي، إلا أن الظروف الحالية التي تُعيق عودة اللاعب إلى الدوري السعودي جعلت اللاعب يوافق على الانتقال إلى الأهلي المصري بقيمة 2 مليون دولار.

إلا أن مجلس إدارة الأهلي يرى أن المبلغ كبير للغاية، وإنه إذا تواجدت إمكانية لكان التعاقد مع رمضان صبحي أقرب وأسهل ليضع مسئولي القلعة الحمراء عرض آخر، وهو دفع مليون دولار في الموسم الواحد مع زيادة 100 ألف دولار في كل موسم جديد.

كما أكد والد اللاعب أنه تلقى عدة عروض من أندية مصرية أخرى، بالإضافة إلى العرض المقدم من نادي الترجي التونسي، ليترك الأمر لقيمة العرض الأعلى من أجل حسم الانتقال.

حيث أشارت التقارير أن اللاعب سيوقع لمدة موسمين مع المارد الأحمر حتى يونيو من عام 2022 لكن يبدو أن الأمور لم تحسم بشكل رسمي حتى الآن.

أقرأ أيضاً : الأهلي يرسل خطابا لاتحاد الكرة ويطالبه بإيقاف الأخطاء التحكيمية


أرقام البلايلي خلال الموسم الماضي

 

خاض يوسف البلايلي مع أهلي جدة في الموسم الماضي 18 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف، بالإضافة إلى نجاحه في صناعة 3 أهداف، كما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في مسابقة دوري أبطال إفريقيا عام 2019 بعد تتويجه مع نادي الترجي التونسي بطلاً للمسابقة الإفريقية الأولى للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى