المرأةلايف ستايل

أفكار ديكورات بلكونات مبهجة للتفاؤل والاستمتاع بالصيف

9ce2b19b ec61 4922 89fd 61c2e0cebd3f

يحلم الجميع بالسكن في منزل أو شقة بها بلكونة تطل على منظر جميل ومبهج يدخل السعادة والسرور إلى القلب، ولكن مع انشغالنا في أمور الحياة كثيرًا ما ننسى أحلامنا الصغيرة ونؤجلها، ولكن تظل أفكار ديكورات بلكونات مبهجة تطارد أفكارنا.

ولكن تتحول البلكونة إلى مقر للكراكيب والأشياء التي لا نستخدمها فتصبح عبئًا كبيرًا في تنظيفها وسببًا للضيق بعد أن كانت حلمًا جميلًا.

كما أن البعض يتخيل أن البلكونه تكون مكانًا لطيفًا يجب أن تكون مساحتها كبيرة ومفروشة وبها الكثير من التجهيزات ولكن هذه فكرة خاطئة.

لذلك أحضرنا لكم اليوم مجموعة من ديكورات بلكونات مبهجة وتبعث على التفاؤل تتناسب مع معظم مساحات البلكونات وخاصة المساحات الصغيرة ولا تحتاج إلى تكلفة كبيرة لتنظيمها لتستمتع بنسمات هواء الصيف العليلة في بلكونة أنيقة ومريحة.

ديكورات بلكونات ..الأخضر المريح للعين والأعصاب ويبث التفاؤل

من أكثر الأشياء متعة والتي يمكنك وضعها في بلكونتك هي النباتات بالطبع، ويمكنك تنسيق النباتات وفق الأطوال وتعليقها بطريقة جذابة على السور مع بعض الكسر الرخام الأبيض أو الملون لعكس أشعة الشمس لمنظر مُبهج ومُريح للأعصاب.

ديكورات بلكونات

الأريكة الوثيرة حتى في الأماكن الضيقة

حتى لو كانت بلكونتك ضيقة فيمكنك وضع أريكة وثيرة لتسحب عليها غطاء ثقيلًا وتستمتع بالهواء المنعش حتى في فصل الشتاء، وللحصول على المساحة الكافية يمكنك وضع استاند عليه نباتاتك لتوفير مساحة الأريكة. مع إضاءة رومانسية لليالي الشتاء الحالمة لتشعر بقمة التفاؤل.

ديكوات بلكونات تبعث على التفاؤل

ديكورات بلكونات ..الألوميتال يعزل الأتربة والضوضاء

إذا كنت من الأشخاص الذين يكرهون ضوضاء الشارع والأتربة فهذا لا يعني أنك ستحرم من الاستمتاع بالجلوس في بلكونتك الجميلة.

بل يمكنك أن تستخدم الألوميتال على كامل المساحة العلوية ومساحة السور أيضا ليعزل الأتربة والضوضاء مع الحفاظ على مساحة الرؤية كاملة.

ويمكنك بالطبع في هذه الحالة وضع المفروشات التي ترغب فيها بدون القلق عليها من الغبار.

بلكونة ألوميتال

البلكونة الجيب الكبيرة تصلح لكل الأغراض

إذا كان لديك بلكونة جيب كبيرة فهي فرصة كبيرة للحصول على غرفة جلوس مفتوحة تبث التفاؤل على الشارع أو تصلح لإقامة ملعب مفتوح للأطفال، فهي تعتبر بلكونة كبيرة ولكنها محمية من الجوانب مما يمنحك الخصوصية والهواء المنعش بدون قلق من مراقبة الجيران.

بلكونة جيب

الأشجار العالية تحمي خصوصيتك وتصنع ديكورات بلكونات مبهجة

إذا كانت بلكونتك تطل على الجيران من أحد الجوانب ولا ترغب في اقتحام خصوصيتك بدون أن تضطر إلى تركيب جانب عازل، فيمكنك الاستعانة بالأشجار الطويلة والتي ستمنحك مظهرًا استوائيًا حميميًا في البلكونة مع منع الجيران من اختلاس النظر إلى منطقة جلوسك المفضلة.

ديكورات بلكونات

بأقل ميزانية يمكنك صنع ديكورات بلكونات مبهجة

لن تضطر لشراء أريكة كبيرة وغالية الثمن من أجل بلكونتك، ولكن أي مقعد خشبي طويل يمكنك استخدامه ووضع مرتبة بقماش ملون أو مشجر وبعض الوسائد الصغيرة الرخيصة ستصنع لك مقعدا رومانسيا في بلكونتك.

ولمزيد من الجمال والتفاؤل يمكنك الاستعانة ببعض الشموع أو اللمبات الصغيرة للحصول عل الأجواء الشاعرية التي تحلم بها.

بلكونات

كافح الأتربة بأثاث من الفورجيه لبلكونات مقاومة لعوامل الجو

إذا كنت تعيش في منطقة بها الكثير من الأتربة فإن الأرائك والوسائد المنجدة بالأقمشة والمحشوة ستكون عبئا عليك وستحتاج إلى التنظيف من الأتربة يوميا وهو مجهود كبير.

لذلك ينصح في هذه المناطق باستخدام المقاعد والأرائك المصنوعة من الفورجيه المعدني المطلي بطلاء مقاوم للمياه والرذاذ وأشعة الشمس. وستجدها معروضة بأشكال متنوعة وأنيقة لتختار ما يناسب ذوقك ومساحة بلكونتك.

ديكور

اقرأ أيضًا

5 قطع أساسية مواكبة لموضة شتاء 2020 للمحجبات ننصحكِ بامتلاكها

البرد محتاج “روج دافيء” أحدث ألوان الشتاء لأحمر الشفايف

زر الذهاب إلى الأعلى