المرأةلايف ستايل

ارتدي ملابس منزلية أنيقة في فترة الحظر

ارتدي ملابس منزلية أنيقة في فترة الحظر
تهتم السيدات بشكل عام بمظهرهن وبارتداء الملابس الأنيقة داخل المنزل وخارجه، ولكن كثير من السيدات يكون اهتمامهن مسلطًا بشكل أكبر على ملابس الخروج التي ترتديها أمام زميلاتها في العمل وصديقاتها وعائلاتها في الزيارات العائلية والخروجات اليومية. ولكن نظرًا للظروف الخاصة التي يعيشها كوكب الأرض بأكمله من اجتياح فيروس كورونا للعالم. والنصائح بالبقاء داخل المنازل وفترات الحظر الإجبارية جعل ملابس البيت الآن أكثر أهمية بشكل كبير من ملابس الخروج. لذلك نقدم لك اليوم مجموعة ملابس منزلية أنيقة لترفع من روحك المعنوية في فترة الحظر.

البيجامة الربيعية الأنيقة

عليك كسيدة أنيقة أن تكوني متنوعة في مظهرك داخل المنزل، وأن تتخلي قدر الإمكان عن التكرار والملل في طريقة ارتداء ملابسك المنزلية. وتعتبر البيجامة الكاجوال الأنيقة من أكثر الملابس المنزلية أناقة وراحة. حيث تمنحك المظهر الأنيق والشكل المرح الشبابي مهما كان عمرك.

ملابس منزلية أنيقة

ملابس منزلية أنيقة الساتان للعرائس

تحتاج كل سيدة إلى ملابس منزلية أنيقة خاصة إذا كنت عروسة جديدة أو حتى كنت سيدة متزوجة، فيمكنك كسر ملل الحظر المنزلي بجلسات رومانسية مع زوجك بهذه المجموعة والتي تتكون من قميص النوم الساتان الرقيق والبيجاما الساتان والروب الخاص بهما لارتدائه عند دخول الأطفال للغرفة.

ملابس منزلية أنيقة

الفستان المنزلي البسيط

عادة لا تهتم ربات البيوت بارتداء ملابس منزلية أنيقة أثناء القيام بمهام المنزل ولكن يعتبر الفستان المنزلي البسيط هو البديل الأنيق للجلابيب المنزلية، حيث يصلح لارتدائه أثناء القيام بالمهام المنزلية مثل الطبخ والتنظيف، بحيث تقومي بمهامك المنزلية وأنت في كامل أناقتك.

ملابس منزلية أنيقة3 1

البيجاما الموحدة للأسرة

تعتبر فترة الحظر المنزلي فرصة ممتازة للتواصل بين أفراد الأسرة وبناء روابط قوية والتي لم تكن مشاغلنا السابقة تسمح بتقويتها بالشكل المطلوب. ومن طرق التواصل بين أفراد الأسرة هي طقم البيجاما الموحدة لكل أفراد الأسرة والتي تتكون من عدد من البيجامات المصنوعة من نفس القماش وبنفس الألوان مع بعض الاختلافات في المقاس والتصميم من الشكل الرجالي إلى الشكل الحريمي والأطفالي حسب السن والجنس. ويمكنك استغلال هذا الطقم وارتدائه أثناء ممارسة الألعاب العائلية مثل مونوبولي أو الكوتشينة أو أونو أو بنك الحظ وغيرها.

ملابس منزلية أنيقة

السالوبيت أو الجامب سوت

يعتبر السالوبيت أو الجامب سوت من الملابس المنزلية الأنيقة التي تحتل مكانة في موضة هذا العام، ويمكنك شراء مجموعة مختلفة من تصميمات السالوبيت، سواء التصميمات الأنيقة الخاصة بالنهار أو التصميمات المريحة المخصصة لأوقات النوم.

ملابس منزلية أنيقة

بيجاما النوم القطنية الخفيفة

مع دخول فصل الصيف ستجتاجين بشدة إلى هذه البيجاما القطنية البسيطة للحصول على الراحة عند النوم في الأيام الحارة.

ملابس منزلية

العباءة الرياضية

من أهم القطع التي يجب أن تكون في دولابك. حيث يمكنك الاعتماد عليها في كثير من المواقف مثل عند فتح باب الشقة أو استقبال أي زائر للخروج للبلكونة أو عند الصلاة أيضا.

ملابس منزلية أنيقة

الفستان المنزلي

يتوفر تصميمات بسيطة جدًا وأنيقة من الفساتين التي يمكنك ارتدائها في المنزل خاصة في فترات المساء والسهرة. والتي ستمنحك أناقة واضحة بدون أي تعقيد.

ملابس منزلية أنيقة

 

طقم البيجاما الرجالية الأنيقة

وبالطبع وسط كل هذه الأجواء المشحونة والضاغطة، لا يجب أن تنسي زوجك. فعليك أن تمنحيه بعض الدلال عبر شراء مجموعة البيجاما الأنيقة والتي يمكنه ارتدائها بعدة أشكال مختلفة. وليحظى هو أيضا بمجموعة ملابس منزلية أنيقة.

ملابس منزلية أنيقة

اقرأ أيضاً

أفكار سهلة من أجل تجديد ديكور غرفة المعيشة في فترة الحظر

إضاءات منزلية تساعد على بث التفاؤل وتحسين المزاج

زر الذهاب إلى الأعلى