لايف ستايلموضة

البليزر الأكثر تألقاً وأناقة لإطلالة جامعية

البليزر الأكثر تألقاً وأناقة لإطلالة جامعية

 

كتبت- سمر هشام: البليزر الأكثر تألقاً وأناقة لإطلالة جامعية فدائمًا ما تبحث كل فتاة جامعية عن الستايلات الأنيقة والسهل ارتدائها في نفس الوقت، فتُفضل ارتداء القطع البسيطة التي تجعلها مُتميزة ومُختلفة دائمًا، لذلك يعتبر البليزر من الستايلات التي يمكنكِ تنسيقها بأكثر من طريقة وشكل مُختلف، فلم يعد ارتدائها يقتصر فقط على المُناسبات الفورمال، أو حضور المؤتمرات وما شابه، فهو قطعة أساسية يجب اقتنائها في خزانتكِ، خصوصًا وأننا نقوم بتجهيز الملابس المُختلفة لموسم الجامعات، والتي يُسهل علينا ارتدائها.

يعد “البليزر“من القطع الأساسية التي تستطيعين تنسيقها مع الجينز أو الملابس الكاجوال، فأصبح مُتعدد الإستخدامات ولم يقتصر على الإطلالة الكلاسيكية التقليدية كما ذكرنا، ولكن هناك أنواع مختلفة تناسب ستايل الجامعات وأخرى لم تُناسبه، لذلك دعينا نتعرف على البليزر الأكثر تألقاءً وأناقة لإطلالة جامعية، وأشكال البليزر وكيفية تنسيقه ضمن أزياء الجامعة بأكثر من طريقة مُختلفة..

البليزر الأكثر تألقاً وأناقة لإطلالة جامعية

1- يمكنكِ ارتداء البليزر بشكل مُختلف على بنطلون جينز أو تنورة، كما أنكِ تستطيعين ارتدائه على حذاء بكعب أو رياضي على حسب ارتياحكِ والوقت الذي تقضينه في الجامعة.

البليزر الأكثر تألقاً وأناقة لإطلالة جامعية

2- البليزر الأوفر سايز موضة هذا العام والاختيار الأنسب لارتدائه في الجامعة، فيمكنكِ تنسيقه مع تيشيرت أبيض أو شميز بلون مُختلف، كما أنه مُريح وتستطيعين ارتدائه بسهولة دون عناء في اختيار القطع المناسبة عليه.
550
3- لم يعد يقتصر البليزر على الألوان الغامقة فقط كالأسود والرمادي، فأصبح الأن بألوان عديدة مُختلفة مُبهجة تناسب الألوان الموضة لهذا العام كالأزرق والبينك واللون الأصفر، وتعد هذه الألوان مُناسبة لإطلالة جامعية بسيطة.
WSWG FREE SHIPPI
4- يعد اللون الأبيض في البليزر من أحب الألوان للفتيات، ولكن لا يُفضل اختياره لإطلالة جامعية، فأنتِ تقضين أغلب وقتكِ في الجامعة، ولا يُفضل كثيرًا ارتداء ألوان صريحة فاتحة كالأبيض كي تتعاملين بارتياح أكثر دون خوف وقلق بسبب اللون الأبيض، يمكنكِ اختياره في حالات معدودة كحضور مناسبة في الجامعة أو اجتماع، سيكون اختيارًا مُناسبًا في هذه الحالات.
810622
5- اختاري البليزر الطويل وتنسيقه مع بنطلون جينز او تنورة، هذه الإطلالة ستعطيكِ مظهرًا أنيقًا وستبدين أكثر طولًا وأنوثة، يمكنكِ اختياره بألوان هادئة والتفصيلة الأنسب لشكل جسمكِ.

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى