لايف ستايلموضة

حقيبة الخصر وحقيبة الظهر أيهما أنسب للجامعة؟

حقيبة الخصر وحقيبة الظهر أيهما أنسب للجامعة؟

عند بداية دخول الجامعات نبدأ في تنسيق ملابسنا واختيار القطع البسيطة العملية التي تجعلنا مميزين، وأيضًا طبقًا للموضة المتواجدة لهذا العام، ففي ظِل ظهور العديد من الألوان والموضة المُختلفة في كل شئ تأخذنا الحيرة في اختيار القطع الأساسية، فمن أهم القطع التي لا يمكننا الاستغناء عنها للجامعة هي الشنطة التي نضع فيها كل ما يخصنا لقضاء وقت طويل أثناء اليوم، وفي ظل ظهور العديد من الشنط المُختلفة موضة لهذا العام نتسأل، حقيبة الخِصر وحقيبة الظهر أيهما أنسب للجامعة؟

الحقيبتين موضة لهذا العام، وظهروا بشكل مُلفت وجديد فأصبحوا متواجدين بأشكال وألوان جذابة ومُختلفة؛ لذلك تأتي الحيرة هنا حقيبة الخِصر وحقيبة الظهر أيهما أنسب للجامعة؟ ولعدة أسباب مُختلفة سنعرضها عليكِ لكي تختارين الأنسب للجامعة.

مع ظهور حقيبة الظهر بأشكال مُختلفة وعصرية جعلتنا نُعيد التفكير عن الصورة التي في خيالنا بأن حقيبة الظهر تواجدت فقط لمرحلة المدارس وما شابه، ولكن الحقيقة بأن حقيبة الظهر لا غنى عنها، ليس فقط أثناء فترة الجامعة، وأيضًا في مراحل كثيرة بأعمارنا، فحاجتكِ لها متعددة فهي تعد من أساسيات السفر لسهولة حملها وحجمها، وأيضًا لاختلاف أشكالها لهذا العام.

لماذا تختارين حقيبة الظهر للجامعة؟ لأنها  الأنسب لقضاء وقت طويل خارج المنزل، مُريحة وعملية، تخلصكِ من تقيد يديكِ بحمل شنطة طوال اليوم، ويمكنكِ وضع الكثير من الأشياء الهامة كالكتب ولوزام الجامعة، ومع ظهور أشكال أنيقة وعملية ستكون حتمًا الاختيار الأنسب.

حقيبة الخصر وحقيبة الظهر أيهما أنسب للجامعة؟ 3حقيبة الخصر وحقيبة الظهر أيهما أنسب للجامعة؟

انتشرت هذا العام موضة حقيبة الخِصر، فهي من أفضل الموضات التي ظهرت لهذا العام؛ بسبب اختلاف شكلها فهي أيضًا عملية ومريحة خصوصًا للواتي لا يفضلن ارتداء حقيبة من الأساس.

تعتبر حقيبة الخِصر أيضًا من الاختيارات المُناسبة لفترة الجامعة، في حالة إن كنتِ لا تحتاجين إلى حمل الكتب وتكتفين بوضع أشياء بسيطة كالنوت بوك والقلم، كما أنه يمكنكِ ارتدائها أثناء فترة الإمتحانات ستكون اختيار موفق في هذه الحاله، كما  ستمنع عنكِ توتر حمل شئ في يدكِ أو وضع أدواتكِ، من المميز أيضًا في حقيبة الخِصر تواجدها بأشكال عصرية مميزة وألوان مُختلفة، يمكنكِ اختيار الأنسب بين مجموعة مُختلفة من حقائب الخِصر. 

حقيبة الخصر وحقيبة الظهر أيهما أنسب للجامعة؟حقيبة الخصر وحقيبة الظهر أيهما أنسب للجامعة؟

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى