لايف ستايلموضة

للمحجبات 6 إطلالات شتوية أنيقة يمكنك تقليدها هذا الموسم

للمحجبات 6 إطلالات شتوية أنيقة يمكنك تقليدها هذا الموسم
كتبت- سمر هشام:

عندما يدخل فصل الشتاء  تتنوع أشكال الملابس ما بين العديد من القطع التي تسهل على المحجبات اختيار الستايل المناسب معها والتجديد من إطلالاتها كل يوم بستايل مختلف وجذاب عن اليوم السابق، لذا فصل الشتاء هو الفصل المفضل لدى السيدات لاختيار الملابس بحرية دون تقيد، بالإضافة للاختيارات المتنوعة والعصرية من القطع الشتوية الرائعة التي يمكنكِ شرائها هذا الشتاء، للمحجبات: 6 إطلالات شتوية أنيقة يمكنكِ تقليدها هذا الموسم. 

لذلك قُمنا باختيار 6 أفكار مختلفة لارتداء ملابس محجبات شتوية وأنيقة يمكنكِ الاختيار من خلالهم، أو أخذ أفكار مختلفة منهم وتنسيق الستايل المناسب عليكِ، ولا يشترط أن تقومي بتقليد نفس الموديل بألوانه وستايله، كل ما عليكِ هو أخذ أفكار مختلفة تجعل لديكِ رؤية مختلفة للاختيار.

1- المعطف الطويل الذي ينتهي أسفل الركبة أو عند الكاحل:

فهو يوفر لكِ تدفئة مثالية، ويمكنكِ تنسيقه مع ملابسكِ أيًا كانت، ويمكنكِ تنسيقه أيضًا مع أغلب ستايلاتكِ بكل سهولة وأناقة.

المعطف الطويل الذي ينتهي أسفل الركبة أو عند الكاحل
المعطف الطويل الذي ينتهي أسفل الركبة أو عند الكاحل

2- الكارديجان الطويل والفضفاض:

أيضًا من القطع اللازم توافرها في خزانة ملابسكِ هذا الشتاء، نسقيه مع توب طويل أو بلوفر خفيف لإطلالة مميزة.

الكارديجان الطويل والفضفاض
الكارديجان الطويل والفضفاض

3- البليزر الطويل الشتوي:

من القطع المميزة لفصل الشتاء والتي يمكنكِ ارتدائه وتغيير ستايلكِ من خلاله.

البليزر الطويل الشتوي
البليزر الطويل الشتوي

 

4- البلوفر الواسع:

من الستايلات العملية والمناسبة للمحجبات، وتستطيعين ارتدائه بأكثر من طريقة وشكل مختلف، كارتداء البلوفر الواسع ومن تحته قميص أبيض، أو اختاري للبلوفر الواسع الطويل لتستمتعي بإطلالة محتشمة وأنيقة.

البلوفر الواسع
البلوفر الواسع

 

5- البلوفر الواسع على التنورة البليسة:

فهو الاختيار الأنسب لأي محجبة، فيمكن للطويلة والقصيرة ارتدائه وتنسيقه مع حذاء رياضي لتتمتعي بإطلالة خفيفة وعملية، كما أنكِ تستطيعين ارتداء البلوفر الواسع مع الجيبة البليسه وارتدائهم على حذاء بكعب لإطلالة رسمية أنيقة.

البلوفر الواسع علي التنوره البليسه
البلوفر الواسع علي التنوره البليسه

 

6- الفستان الشتوي:

لا يوجد فتاة ليست مغرمة بالفساتين، فهذه الإطلالة الأكثر أنوثة من بين جميع الإطلالات السابقة، الان يمكنكِ اختيار الفستان الشتوي لارتدائه أثناء الشتاء، واختياركِ ما بين ألوان عديدة، فهذا الفصل مميز بحبه للألوان الفاتحة المبهجة، وتنسيقه مع حذاء شتوي بستايل مختلف وأنيق.

الفستان الشتوي
الفستان الشتوي

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى