رياضة

كأس رابطة الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يستضيف مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو

كأس رابطة الدوري الإنجليزي
تعتبر مواجهة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي واحدة من أقوى مباريات كرة القدم عبر التاريخ لما تلاقيه من أهتمام شديد من مشجعي كرة القدم الإنجليزية بصفة خاصة وجماهير الكرة حول العالم بصفة عامة.

ويستضيف اليونايتد اليوم وتحديداً في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة فريق مانشستر سيتي في مباراة تقام على أرضية ميدان ستاد “أولد ترافورد” في لقاء ناري من العيار الثقيل لكرة القدم حيث يحتوى الفريقان على مجموعة لاعبين كبار يتمتعون بقدرات فنية ومهارية وتكتيكية عالية للغاية.

ويرصد موقع شخابيط اليوم عدة أرقام وإحصائيات هامة للجماهير العاشقة لكرة القدم قبل صدام الليلة..

حيث تحمل مباراة اليوم الرقم 156 على مر التاريخ في مواجهات الفريقان في مختلف البطولات..

تمكن فريق مانشستر يونايتد قبل مباراة الليلة من تحقيق الفوز في 61 مواجهة على حساب السيتي، بينما حقق لاعبي الفريق السماوي مانشستر سيتي الفوز في 47 مواجهة، بينما أطلقت صافرة النهاية بنتيجة التعادل بين الفريقين في 47 مواجهة.

وبالنسبة لأكبر النتائج التي حققها الفريقان خلال المواجهة معاً، كانت أكبر نتيجة حققها اليونايتد قبل مباراة اليوم عام 1994 وتحديداً في التاسع من نوفمبر حين انتهى اللقاء بخماسية نظيفة على الضيوف مانشستر سيتي في مباراة أقيمت على ميدان فريق مانشستر يونايتد وبين جماهيره.

بينما سبقهم فريق مانشستر سيتي في الثاني والعشرون من يناير عام 1926 وحقق فوزاً ساحقاٌ أيضاً على ميدان مانشستر يونايتد وهزمه على أرضه وبين أنصاره ومحبيه في نتيجة كارثية لليونايتد على ميدانه بنصف دستة أهداف مقابل هدف وحيد.

وجاءت نتيجة آخر مبارتين بين الفريقين في العام الماضي كما يلي..

في الرابع والعشرون من أبريل الماضي خسر مانشستر يونايتد على أرضه بهدفين دون رد أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي.

وفي المباراة الأخيرة في ديسمبر الماضي تمكن اليونايتد من رد هزيمته على أرضه وبين جماهيره بعدما فاز بهدفين مقابل هدف وحيد على مضيفه مانشستر سيتي في مواجهة أقيمت على ملعب الاتحاد.

وذلك يعني متابعينا الكرام أننا سوف نشاهد اليوم واحدة من أقوى صدامات كرة القدم العالمية من خلال مباراة نصف نهائي كأس كاراباو بين عملاقي كرة القدم الإنجليزية.

زر الذهاب إلى الأعلى