رياضة

مباريات اليوم

جدول مباريات اليوم الأربعاء 8 يناير 2020

أبرز مباريات اليوم
جدول مباريات الأربعاء 8 يناير

عشاق كرة القدم يقدم لكم موقع شخابيط اليوم وكما عودكم من قبل جدول بأبرز مباريات كرة القدم التي تقام اليوم الأربعاء الموافق الثامن من يناير على كافة الأصعدة سواء محلياً من خلال متابعة نتائج ومباريات الدوري المصري الممتاز، أو من خلال متابعة مختلف الدوريات والبطولات العربية والأوروبية..

في البداية علينا أن نلقي الضوء على أهم وأبرز مباراة خلال اليوم والتي تجمع بين فريق ريال مدريد وفالنسيا في إطار بطولة كأس السوبر الإسباني والتي تقام لأول مرة بنظامها الجديد بمشاركة 4 فرق على أن تقام هذه النسخة من البطولة على الأراضي السعودية للموسم الحالي.

كأس السوبر الإسباني
فالنسيا 21:00 ريال مدريد نصف النهائي

بينما تقام المباراة الثانية بكأس رابطة الاتحاد الإنجليزي حيث تقام في العاشرة مساءاً حين يستضيف ليستر سيتي بين جماهيره فريق أستون فيلا، ويسعى الفريقان اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب خاصة فريق ليستر لإقامة اللقاء على أرضية ميدانه، بينما يريد أستون فيلا الخروج ولو بالتعادل ليريحه في مباراة العودة بعد بضعة أيام من مواجهة اليوم.

كأس رابطة الإتحاد الإنجليزي
ليستر سيتي 22:00 أستون فيلا نصف النهائي

ومحلياً في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز تقام اليوم الأربعاء 3 مواجهات هامة ومؤثرة في ترتيب فريق جدول المسابقة التي يحمل لقبها النادي الأهلي في المواسم السابقة بلا منافس.

وتقام مباريات اليوم الثلاثة في إطار الإسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز المصري..

في أولى المباريات والتي تقام في الثانية والنصف عصر اليوم يستضيف طلائع الجيش فريق حرس الحدود صاحب الأداء المميز خلال الموسم الحالي بقيادة المدير الفني المميز الكابتن طارق العشري.

الدوري المصري الممتاز
طلائع الجيش 14:30 حرس الحدود الإسبوع 12
سموحة 17:00 وادي دجلة الإسبوع 12
إنبي 19:30 الاتحاد السكندري الإسبوع 12

وفي المباراة الثانية يواجه فريق نادي سموحة السكندري ضيفه فريق وادي دجلة في لقاء صعب على الضيوف خاصة في ظل نتائج الفريق المخيبة للآمال منذ بداية المسابقة حتى الآن.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء اليوم.

وفي لقاء أخير عند السابعة والنصف مساءاً يتواجه فريقا إنبي والإتحاد السكندري في لقاء ينتظره عشاق الفريقين لما يملكه الفريقان من لاعبين مميزين وقادرين على صنع الفارق في المباريات.

وفي النهاية يتمنى لكم موقع شخابيط مشاهدة ممتعة لكافة مباريات اليوم الأربعاء 8 يناير 2020.

زر الذهاب إلى الأعلى