رياضة

الدوري المصري الممتاز

حرس الحدود يستضيف سموحة والمقاصة يواجة إنبي والإسماعيلي أمام الطلائع بالإسبوع 13 بالدوري الممتاز

تقام اليوم الأحد ثلاثة مواجهات هامة ومؤثرة بجدول ترتيب الدوري الممتاز المصري لكرة القدم..

يقدم لكم شخابيط عدة نقاط هامة قبل إطلاق صافرات مباريات اليوم..

يستضيف فريق نادي حرس الحدود على ميدانه فريق نادي سموحة السكندري في أولى مواجهات الفريق بعد إستقالة المدير الفني حسام حسن، ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الثانية والنصف عصر اليوم.

سموحة في ضيافة حرس الحدود بالإسبوع 13 بالدوري الممتاز
سموحة في ضيافة حرس الحدود بالإسبوع 13 بالدوري الممتاز

ويدخل حرس الحدود بقيادة طارق العشري مباراة اليوم برصيد 17 نقطة ليحتل بها المركز السادس بجدول تريتب الدوري في موسم جيد للفريق العسكري حتى الآن.

بينما يدخل سموحة اللقاء في المركز السابع بنفس الرصيد من النقاط، مما يعنى أهمية تلك المباراة عند الفريقين من أجل التقدم خطوة للأمام لتحقيق مزيداً من النتائج المميزة بالدوري حتى الآن.

وفي مواجهة ثانية تقام عند تمام الخامسة مساء اليوم الأحد يحل فريق نادي إنبي صاحب النتائج المميزة خلال الأسابيع الماضية والذي يحتل حالياً المركز التاسع برصيد 16 نقطة ضيفاً على فريق نادي مصر للمقاصة في مواجهة من العيار الثقيل، ويحتل المقاصة المركز 16 برصيد 10 نقاط في موسم ليس بالمطمئن للفريق حتى الآن تحت القيادة الفنية لأحمد حسام ميدو.

ويأمل الفريقان تحقيق الفوز في مواجهة اليوم خاصةً الفريق صاحب الأرض مصر للمقاصة سعياً منه لتحسين نتائج وموقع الفريق بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وفي مباراة السهرة والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة والنصف يستضيف فريق النادي الإسماعيلي فريق نادي طلائع الجيش في مباراة قوية يسعى فيها الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية.

ويدخل الإسماعيلي لقاء اليوم الأحد محتلاً المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة في مركز متأخر لدراويش الكرة المصرية لا يليق باسم وشعبية النادي الإسماعيلي.

فيما يدخل فريق طلائع الجيش مواجهة اليوم والتي تقام خارج ملعبه في المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة في مركز متأخر أيضاً للفريق العسكري.

وبالتالي فإن الفريقين يسعيان إلى تحقيق الفوز من أجل تحسين الصورة السيئة التي ظهرا بها حتى الآن.

وفي النهاية يتمنى شخابيط أن يكون قدم لحضراتكم تقريراً مميزاً لمباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى