رياضة

الأوليمبي يستضيف الرجاء وبتروجيت أمام النصر ضمن مباريات الإسبوع 15 بدوري الدرجة الثانية

الدوري المصري – الدرجة الثانية

تقام اليوم الثلاثاء عدة مباريات قوية ضمن مواجهات الإسبوع الخامس عشر لمنافسات دوري الدرجة الثانية

لعل من أبرزها مباراة بتروجيث والنصر والذي يخوض فيه الأخير المباراة خارج الديار في مواجهة قوية تجمعه بفريق نادي بتروجيت المتمرس على أداء لقاءات جيدة خاصة أنه كان من أبرز فرق الدوري المصري الممتاز خلال المواسم الماضية منذ صعوده لدوري الأضواء والشهرة وتواجده بين الكبار.

وحقق فريق بتروجيت الإنتصار في مباراة الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف على حساب سيراميكا.

حيث كانت نتيجة مباراة الذهاب بينهما أنتهت بفوز النصر بهدفين نظيفين، ويسعى اليوم أصحاب الأرض لتعديل الكفة وتحقيق الإنتصار الهام له من أجل مواصلة المنافسة للصعود للدوري الممتاز مرة أخرى.

ويستضيف فريق الأوليمبي في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم أيضاً فريق الرجاء في لقاء كبير ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وتعادل الفريقان سلبياً في مباراة الذهاب التي جرت بينهما على ميدان الرجاء.

وخسر الأوليمبي آخر مباراة بالمسابقة أمام ألعاب دمنهور بهدف دون رد ويسعى اليوم إلى تحقيق الإنتصار المنتظر من جماهيره والذي يقام على أرضية ميدانهم.

ويلعب فريق غزل المحلة على ميدانه ووسط أنصاره أمام فريق نادي دكرنس من أجل رد هزيمة الدور الأول بهدفين دون رد في مباراة كبيرة ضمن مباريات المجموعة الثالثة أيضاً.

وكان غزل المحلة قد خسر المباراة الماضية بهدف نظيف أمام فريق نادي المنصورة ويسعى اليوم لتعديل مساره بجدول ترتيب مجموعته بدوري الدرجة الثانية المصري، بينما نجح فريق دكرنس في تحقيق إنتصاراً صعباً بهدف نظيف على حساب فرق الحمام في مباراة الإسبوع الرابع عشر بالمسابقة.

فيما يخرج فاركو اليوم لمواجهة فريق الحمام ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ويسعى الفريقان في مواجهة اليوم الثلاثاء إلى تحقيق نتيجة إيجابية خاصة فريق نادي الحمام الذي يخوض اللقاء على أرضية ميدانه بعدما خسر مباراة الدور الأول بنتيجة كبيرة أنتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لصالح فاركو.

ويستضيف فريق نادي مالية كفر الزيات على ميدانه فريق نادي ألعاب دمنهور في مباراة قوية ضمن لقاءات المجموعة الثالثة بدوري الدرجة الثانية المصري هذا الموسم، ويسعى المالية اليوم إلى تحقيق الإنتصار لحصد نقاط المباراة كاملة خاصة أن لقاء اليوم على ميدانه، فيما يخوض ألعاب دمنهور مواجهة اليوم من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وخسر المالية في الجولة الماضية بهدفين نظيفين على أرضية ميدان فريق فاركو، بينما كانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين قد أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الختام يتمنى شخابيط مشاهدة مباريات قوية ومثيرة اليوم لجميع فرق دوري الدرجة الثانية المصري.

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى