موضة

بين البرد والحر.. نصائح لملابس ربيعية أنيقة

بين البرد والحر.. نصائح لملابس ربيعية أنيقة
كتبت : دعاء حسين

نصائح لملابس ربيعية أنيقة فالشتاء يلملم البرد والأمطار ويستعد للرحيل، في الوقت ذاته لم يركب الصيف عربته بعد ليحضر، لذا في هذا الوقت من العام يكون الجو في أغلب الأوقات وسط بين البرد والحر، فإن ارتديت الملابس الثقيلة ستشعرين بالحر والاختناق، بينما الملابس الخفيفة وقتها لم يحن بعد وارتدائها لن ينتهي سوى بدور برد شديد.

لذا اليوم سنقدم لكِ نصائح نصائح لملابس ربيعية أنيقة فهي نصائح هامة لاختيار ملابسك في فترة الربيع لتتمتعي بالأناقة دون أن تشعري بعدم راحة من البرد أو الحر.

السكارف التريكو لم يعد مناسب

بداية عليك ترك السكارف والكوفية التريكو الثقيلة، فلم يعد الجو ملائم لها، ويمكنكِ استبدالها بسكارف من الحرير أو القطن الأنيق، حيث يمكنه أن يمنع عنك الهواء البارد في حالة شعرتِ ببعض البرد، أو يمكنك حمله فوق حقيبتك أو فوق يدك إذا شعرتِ بدفئ الجو.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة

السترة القطن هي خيارك الأمثل

لم تعد السترات والجواكت الصوفية والجلدية تناسب الطقس الحالي، لذا سترة قطنية بسيطة ستكون كافية للغاية للجو الربيعي، لتتمتعي بالأناقة والشعور الجيد كذلك.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة 8 1

الجيب الميدي هي الأفضل

البعض يستطعن في الشتاء أن يرتدين الجيبات الميدي مع حذاء بوت طويل، ولكن أخريات مِن مَن يؤثر بهن البرد بشدة أو يعشن في محافظات أشد برودة يجدن هذا الزي مدعاة للشعور بالبرد، لذا نبشرهن أن الربيع خاصة بداية الفصل هو الوقت المناسب لارتداء الجيبات الميدي والتمتع بهذا المظهر الأنيق.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة

الأوف شولدر التريكو يعطيك مظهر مميز

السترات الأوف شولدر التريكو الصوفية الخفيفة والقطنية يجب أن تخرج من دولابك الآن فمع بودي رقيق أو قميص ذو ياقة وجيب ستعطيكِ مظهر ربيعي جميل وعملي في الوقت نفسه.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة 2 1

لا تنسي البليزر الطويل المفتوح

البليزرات الطويلة والمفتوحة وأسفلها بلوزة قطنية ثقيلة مع البنطلون الجينز ستعطيك الدفيء الكافي دون الكثير من الطبقات، وكذلك هو زي ملائم وعملي للعمل والجامعة.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة 10

الجمبسوت الثقيل مناسب للربيع

لا تحتاجي أن ترتدي في الجو الربيعي إلى طبقات من الملابس والسترات، فقط الجمبسوت الثقيل من القطن أو الصوف الناعم الخفيف ستكون ملائمة للطقس المعتدل وستستطيعين ارتدائها مفردة من ما يظهر أناقتها ورونقها.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة 9 1 scaled

السترة الجينز تصلح للطقس الربيعي

السترة الجينز من فوق بودي كات وجيب ماكسي سيكون زي أنيق للخروج مع صديقاتك أو عشاء مبكر مع الأسرة، ولن تشعري بالضيق من الطقس مع راحتك في البودي الكات في ذات الوقت ستشعرك السترة بالدفيء.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة 4 1

الفستان القطني والسترة الجينز

يمكنك ارتداء فساتينك القطنية في الربيع وإذا خفتِ من الشعور بالبرد خاصة في المساء فيمكنك ارتداء سترة جينز قصيرة فوق الفستان وهكذا يمكنك التحكم في ارتداءه أو خلعه وفقًأ لشعورك بالطقس.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة 3 1

الجيب الجلدي مازال موضة

الجيب الكُسر الجلدي مازالت مستمرة كموضة في 2020 ويمكن ارتدائها مع بلوزة صوفية خفيفة خاصة في بداية الربيع وفي الجو الأكثر ميلاً للبرودة.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة 6 1

العباءة الحريرية والشال الملون

في الربيع لم يعد المجال يتسع للعباءات الصوفية أو الجينز الثقيل، ولكن ربما ارتداء عباءة حريرية قد يعرضك للشعور بالبرودة لذا فإن عباءة حريرية أنيقة مع شال من الصوف الخفيف أو الحرير الثقيل ستكون مناسبة للغاية من أجل مظهرك الأنيق والشعور بالدفيء في الوقت ذاته.

 

نصائح لملابس ربيعية أنيقة 5 1

اقرأ أيضاً

البليزر الأكثر تألقاً وأناقة لإطلالة جامعية

ستايلات بألوان يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأزرق

زر الذهاب إلى الأعلى