رياضة

فالنسيا في ضيافة أتالانتا الإيطالي وتوتنهام يستضيف لايبزيج الألماني في ذهاب دور 16 بدوري الأبطال

مباريات اليوم بدوري أبطال أوروبا

يقدم لكم شخابيط اليوم تقريراً مفصلاً حول مبارتي اليوم الأربعاء بدور 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا ..

حيث يستضيف فريق أتالانتا الإيطالي في ميدانه ملعب جيويس فريق نادي فالنسيا الإسباني في إطار مباراة الذهاب لدور 16 بدوري أبطال أوروبا للموسم الحالي في مواجهة متكافئة نسبياً بين الفريقين.

توتنهام وصيف النسخة الماضية يستضيف لايبزيج الألماني اليوم في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا
توتنهام وصيف النسخة الماضية يستضيف لايبزيج الألماني اليوم في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا

أتالانتا يخوض دور 16 من أجل الذهاب بعيداً بدوري أبطال أوروبا

ويخوض الفريق الإيطالي مباراة اليوم بعدما حل وصيفاً للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط والتي كانت تضم إلى جانبه فريق مانشستر سيتي الإنجليزي متصدر المجموعة برصيد 14 نقطة بدون هزيمة.

ويريد أتالانتا صاحب الضيافة اليوم الأربعاء من تحقيق نتيجة إيجابية تجعله يخوض مباراة العودة بأعصاب هادئة خاصة أنها تقام على ميدان ملعب فريق الخفافيش الإسباني القوي والعنيد.

فالنسيا يأتي من بعيد ويصعد كأول المجموعة على حساب أياكس الهولندي وتشيلسي الإنجليزي

فيما نجح فريق فالنسيا في بلوغ دور المجموعات كأول مجموعته بعدما حل ضمن منافسات المجموعة الثامنة والأخيرة بجانب كلاً من تشيلسي الإنجليزي  الوصيد برصيد 11 نقطة خلف فالنسيا بفارق الأهداف فقط، بالإضافة إلى فريق أياكس الحصان الأسود للبطولة للموسم الماضي والذي حل ثالثاً برصيد 10 نقاط.

لايبزيج الألماني بطل المجموعة السابعة ضيفاً على توتنهام الإنجليزي وصيف المجموعة الثانية اليوم

وفي مواجهة قوية تقام في نفس التوقيت اليوم يحل فريق لايبزيج الألماني ضيفاً على أرضية ميدان فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وصيف نسخة البطولة للموسم الماضي بعدما خسر في المباراة النهائية للبطولة أمام مواطنه فريق ليفربول الإنجليزي.

ومن المنتظر مشاهدة مباراة قوية بين الفريقين، خاصة أصحاب الأرض تحت قيادة البرتغالي جوزية مورينيو الذي يريد تحقيق إنتصاراً مريحاً في مباراة الذهاب اليوم قبل السفر إلى الأراضي الألمانية.

وشارك فريق توتنهام في منافسات المجموعة الثانية وحل وصيفاً بها برصيد 10 نقاط خلف الفريق البافاري بايرن ميونيخ متصدر المجموعة بالعلامة الكاملة من النقاط برصيد 18 نقطة بعدما حقق الإنتصار في الست مواجهات التي خاضها ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ومن ناحية أخرى وصل فريق لايبزيج إلى دور 16 بالبطولة بعدما تصدر المجموعة السابعة برصيد 11 نقطة متفوقاً على كلاً من فريق ليون الفرنسي الوصيف برصيد 8 نقاط، وفريق بنفيكا البرتغالي العريق برصيد 7 نقاط إلى جانب فريق زينيت بنفس رصيد السبع نقاط.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بين توتنهام هوتسبير الإنجليزي ولايبزيج الألماني أحداثاُ قوية داخل المستطيل الأخضر في ظل إحتياج الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب اليوم الأربعاء.

وفي الختام يتمنى موقع شخابيط مشاهدة مباراة قوية ومثيرة مليئة بالأهداف اليوم بدوري أبطال أوروبا ..

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى