رياضة

في ليلة ممطرة الأهلي يحضر والزمالك يتغيب عن لقاء القمة

في ليلة ممطرة الأهلي يحضر والزمالك يتغيب عن لقاء القمة

كتب:محمد هشام 

هطلت الأمطار بغزارة وازدحمت شوارع القاهرة وحضر الأهلي إلى الإستاد وغاب الزمالك وتم إلغاء القمة.
ألغى جيديميناس مازيكا حكم مبارة الأهلي والزمالك المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع من الدوري المصري بعد أن تغيب فريق الزمالك عن الحضور إلى إستاد القاهرة..
وبعد أن كان مقررًا إقامت المباراة في السابعة والنصف مساءً تم تأجيلها لمدة ساعة ثم ألغى الحكم المباراة بعد 20 دقيقة من انتظار الزمالك.

وقالت سحر عبدالحق عضو اللجنة الخماسية في اتحاد الكرة أن الأمن كان متواصل معنا أثناء سير حافلة الزمالك وكان الأمر برغبتهم في عدم الوصول إلى الملعب.
وأضافت في تصريحات لها عبر قناة Dmc الأمن أخبرنا بأن الحافلة توقفت لشراء المياه وتوقفت في إحدى محطات الوقود في رمسيس.
وصرح إسلام طلخان مدير السياحة بشركة دانا للسياحة عبر قناة الحدث أنه تم حجز الحافلة للساعة الثالثة عصرًا، وكان موعد الانطلاق من نادي الزمالك الساعة الرابعة والنص، وأخذت الحافلة مسارها إلى أن وصلوا إلى رمسيس، وقام اللاعبين بإيقاف الحافلة في محطة وقود في رمسيس بداعي أنهم يريدون دخول الحمام ولم يعودوا إلى الحافلة وتم تبليغها بالعودة إلى النادي.. أضاف إسلام بأن الحافلة لم يكن بها أي مشكلة.

وقال مرتضى منصور عبر قناة صدى البلد: “لن تخصم أي نقطة من الزمالك لأنه كان متجه إلى الملعب”.
وواصل “لو تم خصم أي نقطة سوف أعتزل المحاماة ومجلس النواب وألجأ للمحكمة الرياضية الدولية وأقول لهم ماذا يريد منا عمرو الجنايني”.

وشدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مساندة اتحاد الكرة في اتخاذ القرارت التي سيتم اتخاذها تجاه مباراة القمة.
وأصدر محمود الخطيب فرمانًا للجميع بعدم الحديث تمامًا عن اللقاء.

سمر هشام

سمر هشام خريجه اعلام جامعه القاهره 2018 علاقات عامه واعلان ,رئيسة تحرير موقع شخابيط لديها العديد من الخواطر والقصص القصيره و لها مايزيد عن 500 مقالآ في عدده مواقع في مجالات عديده ,فاشون ,موضه ,جمال , صحه ,رياضه ,علم نفس
زر الذهاب إلى الأعلى