رياضة

ليفربول ضيفاً على واتفورد و 4 مواجهات أخرى اليوم بالإسبوع 28 بالدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز
تستكمل اليوم السبت مواجهات الإسبوع الثامن والعشرون لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك بإقامة خمسة مباريات، حيث تقام في تمام الثانية والنصف عصراً مباراة برايتون عندما يلعب وسط أنصاره أمام ضيفه فريق كريستال بالاس في لقاء هام للفريقين من أجل سعى كلاهما لضمان التواجد خلال الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث يحتل كريستال بالاس قبل لقاء السبت المركز 13 برصيد 33 نقطة، فيما جاء برايتون في المركز 15 بجدول الترتيب برصيد 28 نقطة مما يعنى تقارب المستويات بين الفريقين.

وكانت نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين قد أنتهت بنتيجة التعادل الإيجابي فيما بينهما وتقاسما حينها نقاط المباراة.

وفي تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت يقام أكثر من لقاء، حين يستضيف نيوكاسل يونايتد بين جماهيره فريق بيرنلي صاحب المركز العاشر برصيد 37 نقطة في موسم جيد للفريق حتى الآن.

فيما جاء أصحاب الأرض والضيافة فريق نيوكاسل قبل مواجهة اليوم في المركز 14 برصيد 31 نقطة ويريد إستغلال عامل الأرض لتحقيق إنتصاراً يساعده على المزيد من التواجد في المنطقة الآمنة بالمسابقة.

وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين بيرنلي ونيوكاسل يونايتد أنتهت بفوز أصحاب الضيافة بهدف نظيف.

ويلعب ساوثهامبتون خارج ملعبه أمام فريق وست هام يونايتد في مباراة تقام على ملعب ستاد لندن الأوليمبي، وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين أنتهت بفوز وست هام بهد نظيف على ساوثهامبتون.

فيما يخوض فريق تشيلسي مباراة خارج قواعده أمام فريق بورنموث من أجل تحقيق إنتصاراً قد يساعده في تجاوز خسارته الكبيرة على ميدانه بدوري الأبطال أمام فريق بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة.

وفي لقاء السهرة يحل فريق ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ضيفاً ثقيلاً على ملعب فيكارج رود معقل فريق واتفورد في مباراة يسعى فيها الريدز لتحقيق الإنتصار رقم 27 ليقترب خطوة نحو حلم التتويج باللقب الإنجليزي الغائب عن خزائنه منذ عدة سنوات ماضية.

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر المسابقة من الإسبوع الأول وحتى الآن برصيد 79 نقطة بعد تحقيقه 26 إنتصاراً من أصل 27 مباراة خاضها الفريق حتى الآن بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى