رياضة

ليفربول يريد مصالحة جماهيره عندما يواجه تشيلسي اليوم في دور 16 بكأس الإتحاد الإنجليزي

كأس الإتحاد الإنجليزي

يستعرض معكم اليوم موقع شخابيط مباريات دور 16 المقامة اليوم ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ..

حيث من المقرر أن تقام اليوم الثلاثاء 3 مواجهات في إطار منافسات دور 16 لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ولعل من أبرزها مواجهة فريق ليفربول عندما يحل ضيفاً اليوم في تمام العاشرة إلا الربع ضيفاً على أرضية ميدان فريق نادي تشيلسي ستاد ستامفورد بريدج معقل البلوز.

ووصل ليفربول بقيادة كلوب إلى هذا الدور بعدما نجح في تخطي فريق نادي إيفرتون بهدف نظيف في لقاء أقيم في الخامس من يناير الماضي في إطار لقاءات دور 64 بالبطولة الإنجليزية.

ليصعد الريدز إلى دور 32 للمسابقة ليواجه فريق شروزبري تاون الذي حقق مفاجأة ونجح في التعادل بهدفين أمام العملاق الأحمر ليجبره على خوض مباراة إعادة أنتهت بفوز ليفربول بهدف نظيف.

فيما خاض فريق نادي تشيلسي أولى مبارياته بالبطولة على ميدانه أمام فريق نوتينجهام فورست وحقق البلوز حينها الإنتصار بهدفين نظيفين، بأهداف كلاً من كالوم هودسون أودوي و روس باركلي.

وفي دور 32 خرج البلوز لميدان هال سيتي ليهزمه وسط أنصاره بهدفين مقابل هدف وحيد ليصعد تشيلسي إلى الدور التالي ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي ويصطدم بفريق ليفربول صاحب الأداء القوي والمميز.

وتعتبر مواجهة مساء اليوم الثلاثاء قوية ومثيرة خاصة أنها تأتي بعد هزيمة ليفربول الأخيرة بثلاثية أمام واتفورد في آخر مباراة خاضها الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز، لذلك يريد ليفربول تحقيق الإنتصار اليوم من أجل مصالحة جماهيره بغض النظر عن إمكانية خوض المباراة باللاعبين الشباب للفريق.

بينما تأمل جماهير تشيلسي في إستغلال ملعبهم وتحقيق الإنتصار اليوم على الريدز من أجل الصعود إلى دور الثمانية ببطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

وتقام اليوم أيضاً مبارتين على النحو التالي .. الأولى تجمع بين فريق نادي ريدينج عندما يستضيف فريق شيفلد يونايتد صاحب الأداء المميز خلال الموسم الحالي في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء.

فيما يخرج فريق نيوكاسل يونايتد في نفس التوقيت لمواجهة فريق ويست برومستش في مواجهة قوية.

وفي الختام يتمنى موقع شخابيط مشاهدة مباريات قوية ومثيرة في إطار منافسات كأس الإتحاد الإنجليزي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى