رياضة

الأهلي يؤدي تدريبات الجمعة على ملعب مباراة صن داونز غداً في إياب دور 8 بدوري الأبطال

أخبار النادي الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير قبل مواجهة السبت التي تقام في تمام الثالثة عصراً على أرضية ميدان ستاد لوكاس موريبي أمام فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في إطار مباراة الإياب لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا للموسم الكروي الحالي.

تدريبات الأهلي اليوم على ملعب مباراة السبت بإياب دوري الإبطال
تدريبات الأهلي اليوم على ملعب مباراة السبت بإياب دوري الإبطال

وأتفق الجهاز الفني والطبي على الترتيبات النهائية قبل مواجهة السبت، حيث تناول الفريق وجبة الإفطار اليوم في تمام الثامنة والنصف صباحاً، فيما كانت وجبة الغداء عند تمام الساعة الحادية عشر والنصف ظهراً ثم الذهاب لأداء شعائر صلاة الجمعة، وقام فايلر بعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الفريق قبل مغادرته لفندق الإقامة في الإتجاة لستاد لوكاس موريبي لخوض مران الفريق الأخير قبل مواجهة السبت.

وتفقد رينيه فايلر المدير الفني السويسري للمارد الأحمر أرضية ملعب المباراة من أجل الوقوف على حالة الملعب قبل مواجهة السبت المرتقبة أمام الفريق الجنوب إفريقي العنيد.

كما حرص الجهاز الفني ولاعبي الأهلي على قرائة فاتحة كتاب الله تعالى قبل إنطلاق تدريبات اليوم الجمعة على ملعب لوكاس موريبي الذي يقام عليه مواجهات السبت كما تنص لوائح الإتحاد الإفريقي بأنه من حق الفريق الضيف إقامة تدريباته قبل أي لقاء خارج ملعبه على ميدان المباراة ب 24 ساعة.

وركز المدير الفني خلال تدريبات اليوم على التسديد البعيد عن المرمى من جميع اللاعبين، بالإضافة إلى تخصيص فقرة للتسديد من نقطة الجزاء تحسباً للجوء الفريق إلى الركلات الترجيحية في لقاء السبت أمام فريق صن داونز في مباراة إياب دور الثمانية بدوري الأبطال بعدما حقق النادي الأهلي إنتصاراً جيداً بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قبل مواجهة السبت قائلاً ” أهمية مباراة السبت تأتي بين أحد أقوى فرق القارة الإفريقية لذلك يجب أن تخرج المباراة في إطار ذلك، ونتمنى مساعدة التحكيم وقراراته في الوصول إلى اللقاء بأفضل ما يكون “.

وعن سؤاله عن نتيجة مباراة الذهاب وتقدم فريقه فيها بهدفين نظيفين قال ” علينا لعب مباراة السبت من أجل تحقيق الفوز هنا ونسيان نتيجة القاهرة للتقدم خطوة نحو التتويج باللقب الإفريقي “.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يواجه غداً السبت فريق صن داونز على ميدانه في إياب دور 8 بدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي سعياً منه في الحصول على اللقب التاسع له بدوري أبطال إفريقيا.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى