رياضة

الترسانة يستضيف سيراميكا ومنتخب السويس أمام جمهورية شبين ضمن مواجهات اليوم بدوري الدرجة الثانية المصري

الدوري المصري - الدرجة الثانية

ماتشتُلعب غدًا الإثنين عدة مباريات في دوري الدرجة الثانية المصري ضمن فعاليات المجموعة الثانية التي تضم فرق القاهرة والدلتا..
وتقام جميع المباريات في نفس التوقيت، وهو الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة. عِلمًا بأن جميع المباريات الآتي ذكرها مؤجلة منذ الرابع والعشرين من فبراير الماضي.

يحلُّ أولًا المتصدر “سيراميكا كليوباترا” ضيفًا على “الترسانة” صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير، الذي حصد 14 نقطة فقط من 16 مباراة.
بينما يدخل سيراميكا المباراة في الصدارة، حيث حقق الفريق 31 نقطة بعد مرور 16 جولة، فلم يخسر إلا مرة وحيدة منذ بداية الدوري.

وفاز “سيراميكا” على “الشواكيش” في مباراة الدور الأول بهدفين لهدف.

وفي مباراة أخرى يلتقي “الزرقا” بفريق “النصر” في نفس التوقيت.

فيما يدخل أصحاب الأرض “الزرقا” المباراة في ذيل الترتيب العام للمجموعة برصيد تسع نقاط فقط من 16 جولة، حيث لم يحققوا الفوز إلا في مناسبة واحدة طوال الموسم حتى الآن.

بينما يحتل فريق “النصر” المرتبة الخامسة برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين فقط عن صاحب المركز الثالث “منتخب السويس”.

كما يدخل “منتخب السويس” المباراة مباراته التي يخوضها غدًا أمام “جمهورية شبين” وهم في المركز الرابع برصيد 24 نقطة بفارق في المتناول عن ثالث الترتيب “الداخلية” الذي يبلغ رصيده 28 نقطة.

بينما يدخل فريق “شبين” اللقاء وهو في المركز السابع برصيد 21 نقطة متساويًا مع فريق “النجوم” صاحب المركز الثامن، وكذلك مع “القناة” صاحب المركز السادس.

وقد انتهى لقاء الذهاب بفوز فريق “جمهورية شبين” بهدفين نظيفين.

ويستضيف فريق نادي “القناة” فريق “بتروجيت” صاحب مركز الوصافة الذي يبلغ رصيده 28 من النقاط متساويًا مع الداخلية صاحب المركز الثالث.
فيما يدخل أصحاب الأرض المباراة في المركز السادس برصيد 21 نقطة كما ذكرنا، آملين في الابتعاد أكثر عن أقرب ملاحقيهم؛ جمهورية شبين والنجوم.

وقد انتهت المباراة الأولى بفوز الفريق البترولي بهدفين للا شئ.

ويستضيف فريق “النجوم” صاحب المركز الثامن “المريخ” صاحب المركز العاشر الذي حقق 15 نقطة فقط من 16 مباراة خاضها هذا الموسم.
علمًا بأن مباراة الدور الأول كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي آخر المباريات يستضيف “كوكا كولا” فريق “الداخلية” صاحب المركز الثالث، فيما يقع  فريق كوكا كولا في المركز التاسع مُحققًا 18 نقطة من 16 مباراة.
وقد انتهت مباراتهم الأولى هذا الموسم بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

وفي الختام يتمنى موقع شخابيط التوفيق لجميع الفريق المصرية ..

زر الذهاب إلى الأعلى