رياضة

قرارات الرابطة الإنجليزية بشأن الدوري الإنجليزي الممتاز

الدوري الإنجليزي الممتاز

من أهم ما تم رصده من قبل الصحف العالمية والإنجليزية في الساعات الأخيرة حيث يشغل بال الكثير ما سيحدث في الأيام المقبلة ومن الفائز بالدوري لهذا العام ؟..

تتوقع مدونة (تلغراف) اليومية حصول ليفربول على لقب الدوري الانجليزي الممتاز إذا ما قامت السلطات بإلغاء المنافسات لهذا الموسم، وهذا بسبب الفارق الكبير بين الريدز وأقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي بـفارق (25 نقطه) حتى الآن ويكفي ليفربول حصد 6 نقاط فقط من أجل تحقيق اللقب رسمياً.

وذكرت صحيفة (ميرور) عبر مدونتها أن أغلب الأندية أتفقت من خلال الإجتماع الذي تم إنعقاده بالأمس على الموافقة بإستكمال المنافسات في أول ابريل المقبل مع وضع جدول مكثف للسماح بإنتهاء الموسم الرياضي الكروي في أواخر مايو القادم.

وصرحت شبكة (سكـاي سبورتس) أن المسئولين في إنجلترا ترجح منح اللقب لليفربول بالإضافة إلى أنه سيتم ترقية ليدز يونايتد وويستبروميتش البيون وسيتم خوض الدوري بـ22 نادي من الموسم القادم.

وتقرر بحسب ما ذكر في وسائل الإعلام الإنجليزية بأنه سيتم عقد الرابطة بالإشتراك مع الإتحاد المحلي لكرة القدم في آخر اجتماعاً سيتم عقده يوم الخميس المقبل للبحث في مسالة الفوز باللقب والصاعدين والهابطين.

وفي تصريح آخر لشبكة (سكاي سبورتس) تحدث اللاعب السابق لآرسنال آدم سميث عن قضية حسم الدوري الإنجليزي حيث عبر قائلاً ” أن ما يحدث فما هو إلا إنطفاء لبريق الدوري الانجليزي، وستحدث خيبة أمل كبيرة للمشجعين إذا تم منح ليفربول الدوري، وأضاف أن هذا الموسم سيتذكر الجميع أحداثه “.

وتناولت بعض الصحف العالمية أحاديثاً مغلوطة لفان دايك عقب مباراة أتليتكو مدريد وهو يهاجم فيه الحارس الاسباني أدريان، ولكن في مقاطع الفيديو المنتشرة على محركات البحث الاجتماعي تظهر العكس  من قبل اللاعب الهولندي حيث صرح قائلاً ” ما الذي يمكنني قوله ..  فنحن فريقاً واحداً نفوز معا ونخسر معا، وهذه رسالتي دائماً لا يجب أن نلوم لاعبا بعينه أو نحمل فرداً المسؤولية كاملة فنحن فريق جماعي ونقوم بالأمر معاً كمجموعة واحدة ومن المتوقع أن نفوز ونخسر “.

زر الذهاب إلى الأعلى