رياضة

وليد سليمان يجدد للأهلي موسمين وفتحي يسير على خطاه

أبرز أخبار الساحرة المستديرة

أبرز أخبار الساحرة المستديرة
أبرز أخبار الساحرة المستديرة

قامت مجموعة من لاعبي الدورى المصرى خاصةً قطبي الكرة المصرية بعمل ما يسمى بتحدى الخير.

حيث كشف كل لاعب عن عدد الأسر التى سوف يتكفل بهم وترشيحه لبعض اللاعبين التى يرغب فى دخولهم فى تحدى معه.

كما قرر المدير الفنى لنادى الزمالك الفرنسى ” باتريس كارتيرون ” اطالة فترة الراحة للاعبي الفريق لأسبوع آخر تزامناً مع مجهودات الدولة تجاه التصدي لفيروس كورونا المستجد وللحفاظ على سلامة اللاعبين.

وفي إطار عقوبات التجاوزات التي حدثت في مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، قام إتحاد الكرة بتخفيف العقوبات الموقعة من قبل لجنة الإستئناف على كلاً من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب النادى الاهلى وإمام عاشور لاعب الزمالك من الإيقاف لنهاية الموسم الى الإيقاف لعشرة مباريات فقط.

ورسمياً وصلت إدارة النادى الأهلى لإتفاق مع صانع ألعاب الفريق “وليد سليمان” بتجديد لموسمين آخريين، ومن المفترض أن تعقد جلسة ايضا مع مدافع النادى “أحمد فتحى” والوصول للإتفاق معه بناءاً لرغبة السويسرى فى التجديد للأخير.

وتحدث صانع ألعاب النادى الأهلى “محمد مجدى قفشة” فى تصريحات للإعلامى أحمد شوبير عن تمنياته فى لعب النهائى الإفريقي ضد نادى الزمالك في نهائي مصري خالص.

كما صرح صانع ألعاب نادى الزمالك “محمود عبدالرازق شيكابالا” أن استمراره  فى الفريق يرجع فضله للمدير الفنى “باتريس كارتيرون” ولولا وجوده على رأس الجهاز الفنى لكان سيكون هناك مصير آخر لى لا اعلمه.

وصرح وزير الرياضة الدكتور “أشرف صبحى” عن مصير الرياضة فى مصر وموقف استكمالها من عدمه خاصةً (الدورى الممتاز) انه سيقرر مصير تلك الأمور وعلى رأسها ” الدورى الممتاز” بعد 15 يوماً.

وقال “نادر شوقى” وكيل اللاعبين عن موقف  تجديد “أحمد فتحى” مدافع النادى الأهلى أن بيراميدز قدم عرض يساوى ثلاث اضعاف عرض الأهلى.

وقررت إدارة النادى الإسماعيلى منح اجازة مطولة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لحين اتضاح الرؤية حول إمكانية استكمال الدورى من عدمه، وفى نفس السياق قررت إدارة النادى المصري اتباع نفس القرار.

وطالب رئيس النادى المصرى “سمير حلبية ” إتحاد الكرة بإلغاء الدورى وإعلان الأهلى بطلاً له، لكى يتم اتضاح الرؤية ويتم الإستعداد للموسم الكروي الجديد .

زر الذهاب إلى الأعلى