رياضة

السيتي : محرز هام جداً بالنسبة لنا ولا نفكر في خروجه من ملعب الإتحاد

الدوري الإنجليزي الممتاز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ليس لديها أي نية للتخلي عن خدمات الجناح الجزائري رياض محرز خلال المرحلة المقبلة، في ظل إحتياج الفريق لكافة عناصره الهامة والمؤثرة في جميع المراكز بالفريق السماوي.

محرز لديه المزيد من أجل تقديمه للسيتي
محرز لديه المزيد من أجل تقديمه للسيتي

الصحافة الإنجليزية تتحدث عن إمكانية رحيل “محرز” ..

وحسب جريدة “ذا صن” الإنجليزية فإن محرز تلقى العديد من العروض من أجل الإنتقال إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى خلال فترة الإنتقالات المقبلة إلا أن تصريحات إدارة السيتي غلقت جميع الأبواب أمام كافة التكهنات لتصيب الجميع بالإحباط.

كما أظهرت الصحيفة الإنجليزية الكبرى نية فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدمات الجناج الجزائري بعرض يتراوح ما بين 80 – 85 مليون جنيه إسترليني لمانشستر سيتي الإنجليزي.

ومن خلال عدة تصريحات لمحرز توضح راحته الشديدة في التواجد لمزيد من الوقت داخل ملعب الإتحاد من أجل حصد العديد والعديد من البطولات والإنجازات مع الفريق التي يتواجد فيه أساسياً بصفة مستمرة.

وتابعت الصحيفة ” السيتي ليس لدية النية في النظر في عرض من العروض المقدمة لترك محرز خلال الموسم الحالي، ولكنهم من الممكن التفكير في ذلك الأمر خلال في الموسم المقبل “.

محرز ينتقل إلى السيتي قادماً من ليستر بطل الدوري الإنجليزي الممتاز

جدير بالذكر أن “رياض محرز” الجناح العربي الجزائري المميز إنتقل إلى السيتي موسم 2018-2019 قادماً من فريق ليستر سيتي بعدما حقق مع ليستر الإعجاز والمفاجأة بحصول الفريق الصاعد حديثاَ إلى الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه على لقب البطولة الأقوى عالمياً على مستوى الأندية.

رياض محرز أمامه الكثير من الوقت لحصد المزيد من البطولات

ويبلغ محرز حالياً من العمر 29 عاماً، وقد فرض نفسه على تشكيلة الفريق الأساسية نتيجة لإجتهادة خارج وداخل المستطيل الأخضر، ما جعله يشارك مع السيتي في 81 مباراة حتى الآن في كافة المسابقات، سواء على مستوى مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، أول الكؤوس الإنجليزية، بالإضافة إلى مباريات دوري أبطال أوروبا.

وخلال مشاركات رياض مع السيتي نجح في تسجيل 21 هدفاً، بالإضافة إلى صناعة 26 تمريرة متقنة ساهمت في تسجيل فريقه للمزيد من الأهداف في جميع البطولات.

جدير بالذكر أن “رياض محرز” نجح مع المنتخب الجزائري في التتويج ببطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت على الأراضي المصري منذ عدة أشهر للمرة الثانية في تاريخ منتخب بلاده.

زر الذهاب إلى الأعلى