رياضة

كورونا يضع إدارة تشيلسي في مأزق من أجل حسم تجديد التعاقد مع نجوم البلوز

الدوري الإنجليزي الممتاز

 

كورونا يضع إدارة تشيلسي في مأزق من أجل حسم تجديد التعاقد مع نجوم البلوز
كورونا يضع إدارة تشيلسي في مأزق من أجل حسم تجديد التعاقد مع نجوم البلوز

تسبب فيروس كورونا في تأجيل نادي تشيلسي الإنجليزي لجلسات الحسم مع خمسة لاعبين من نجومه الآن، ويسعى لتجديد العقود معهم قبل نهايتها مع نهاية الموسم الحالي، وهو ما تأجل بسبب مصير الموسم المجهول الذي قد يلقى إلغائه حال استمرار ظهور كوفيد-19 في العالم.

ونظراً لما سيلقاه البلوز من نهاية عقود لاعبيه فهو مقبل على التجديد لهم قبل التفريط فيهم بشكل رسمي أو اتخاذهم قرار بالرحيل في ظل الموسم الذي لا يعرف له أحد طريق سواء بالإستكمال أو الإلغاء، وهؤلاء النجوم هم كل من النجم الاسباني بيدرو جناح الفريق بالإضافة إلى الفرنسي أوليفيه جيرو مع النجم البرازيلي ويليان، ويضم لهم الحارس وويلي كاباليرو.

مع تواجد رغبة داخل النادي في تجديد عقود النجم تامي أبراهام مهاجم الفريق الشاب نظراً لما يقدمه من مجهود جيد للغاية مع الفريق مؤخراً، بالرغم من تبقي موسمين في عقد اللاعب لكن تأتي تلك الخطوة خوفاً من رحيله أو تلقيه عروض مغريه تجبره على التفكير في الرحيل عن النادي، وطلب اللاعب زيادة عقده إلى 180 ألف جنيه إسترليني ليكون اللاعب الأعلى أجراً داخل النادي وهذا من الصعب حدوثه في ظل تواجد العديد من النجوم.

وبالنسبة للرباعي السابق فسوف تنتهي عقودهم في شهر يونيو المقبل ويعتبر التجديد معهم هو من أولويات الفريق في الفترة الحالية لحين التأكد من استكمال الموسم من عدمه، وبالنسبة للنجم ويليان فهو أقرب للرحيل خاصة مع قيام النادي بفتح ملف التجديد له منذ فترة لكن المفاوضات بينهم تجد طريق مسدود وتقرب اللاعب من أحد أندية الإنجليزية مثل أرسنال أو توتنهام مع بداية الموسم الجديد.

وعن بيدرو فقد أعلن اللاعب في الفترات الأخيرة رحيله عن البلوز بشكل كبير مع نهاية الموسم، أما جيرو فهو قريب من أحد أندية الدوري الإيطالي بالتحديد ميلان أو لاتسيو الراغبين في الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي المميز.

ويتسبب المصير المجهول للدوري الإنجليزي من الإستئناف في تأجيل تشيلسي لفتح ملف التفاوض مع خماسي الفريق لحين إشعار أخر، وكان الإتحاد الإنجليزي قد أعلن عن تأجيل استئناف مباريات الدوري حتى يوم 30 إبريل قابلة للزيادة واستمرار التأجيل.

زر الذهاب إلى الأعلى