رياضة

الزمالك يرد على حقيقة التفاوض مع فتحي .. وعواد لا يريد الخروج من الزمالك

أخبار الكرة المصرية

الزمالك يرد على حقيقة التفاوض مع فتحي
الزمالك يرد على حقيقة التفاوض مع فتحي

علق مصدر من داخل نادي الزمالك على حقيقة مفاوضات الفارس الأبيض مع اللاعب أحمد فتحي الظهير الأيمن للنادي الأهلي من أجل الإنتقال له خلال الميركاتو الصيفي القادم استعداداً للموسم الجديد ولتدعيم الجهة اليمنى في الفريق التي تحتاج للدعم بعد هروب النقاز من الفريق.

وارتبط أسم جوكر الأهلي بالانضمام لنادي الزمالك في ظل الأزمة الأخيرة من مماطلة اللاعب لتجديد عقده مع المارد الأحمر ومطالبته لمبالغ مالية كبيرة، ليخرج مصدر من داخل نادي الزمالك ويؤكد عدم ارتباط أسم الفريق بالتعاقد مع ظهير الأهلي، بينما أكد مرتضي منصور رئيس النادي عبر القناة الرسمية أنه لا توجد تلك الأنباء وأنها ليست صحيحة أيضاً.

كما أكد المصدر أن أخر حديث للزمالك مع أحمد فتحي كان حين تم التوقيع مع عبدالله السعيد، وتراجع اللاعب حينها وجدد للأهلي، ومن المنتظر أن يتم حسم موقف اللاعب مع الأهلي خلال جلسة ستعقد مع مجلس إدارة المارد الأحمر في الأسبوع الجاري المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

جدير بالذكر أن اللاعب أحمد فتحي من أهم العناصر الأساسية لدي المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر خلال الفترة الحالية التي يقدم فيها المارد الأحمر أداءاً مميزاً محلياً وإفريقياً.

ومن جانب آخر علق محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض على أنباء رحيله عن نادي الزمالك خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بسبب حلوله كبديل وتهديد مركزه في الفريق بعد عودة محمود جنش الحارس الأول قبل تعرضه للإصابه وأيضاً لإبتعادة عن حسابات كارتيرون في الفترة الأخيرة.

وعلق عواد على تلك الأنباء خلال موقع انستجرام في الفترات الحالية قائلا ” القوة أن تكون فى قمة صمودك عندما يعتقد الجميع أنك انتهيت .. استراحة محارب ومن ثم العودة “، وهو ما يؤكد عدم وجود أي نية داخل النادي في التفريط في الحارس أو رحيل رغبة من الحارس نفسه في الرحيل.

ويتوقف النشاط الرياضي في مصر حالياً بسبب تفشي فيروس كورونا الذي أدى إلى توقف الكرة بشكل عام في مصرلمنتصف شهر إبريل حيث التأكد من زوال الوباء تماماً بإذن الله، وقد تشهد الدولة توقف جديد للنشاط بعد تلك الفترة خصوصاً مع زيادة الحالات حالياً في الجمهورية المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى