رياضة

ريال مدريد يبحث خلال الفترة المقبلة عن تدعيم صفوفه بصفقات قوية

ريال مدريد الإسباني

الفرنسي مبابي أحد اللاعبين المميزين الذين يرغب ريال مدريد في ضمهم لصفوفه
الفرنسي مبابي أحد اللاعبين المميزين الذين يرغب ريال مدريد في ضمهم لصفوفه

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الجمعة أن مهاجم بوروسيا دورتموند “إرلينج هالاند” هو هدف ريال مدريد الأول في الصيف التالي.

كما أشارت الصحيفة الإسبانية “ماركا” على بحث ريال مدريد عن مهاجم آخر يخلف كريم بنزيما، في ظل خيبة أمل  الفريق في اللاعب السربي لوكا يوفيتش بعد هبوط مستواه خلال الفترة السابقة.

قيمة هالاند السوقية الذي يبلغ من العمر 19 عامًا تقدر بما يقرب من 75 مليون يورو، ومع ذلك ، مع الأخذ في الإعتبار الوقوف الحالي لحركة كرة القدم، وحالات الطوارئ المتعلقة بالميزانية التي ضربت الأندية بسبب حالة كورونا الطارئة، فمن الطبيعي أن تكون قيمتها أقل من هذا الرقم.

بالنظر إلى هالاند فإن قدرته الخطيرة مع قميص سالزبورغ وبعد ذلك دورتموند، وروعته الإستثنائية في دوري أبطال أوروبا، إلى جانب صغر سنه وقدرته على قيادة الهجوم الحقيقي لفترة طويلة.

أما بالنسبة ل “ماريانو دياز” ، على الرغم من هدفه الرائع ضد برشلونة، إلا أنه لا يزال لديه إمكانية قوية للمغادرة في منتصف العام، على الرغم من إلتزامه بالإستمرار مع الفريق.

انضم هالاند إلى صفوف  بوروسيا دورتموند في يناير الماضي، قادما من فريق سالزبورغ النمساوية وسجل 12 هدفًا في 9 مباريات مع المجموعة الألمانية ، ليأخذ بعين الإعتبار الرواد الأوروبيين في الساحرة المستديرة.

وفيما يتعلق بـ كيلان مبابي، نجم باريس سان جيرمان هدف ريال مدريد هو إضافته في أواخر ربيع عام 2021، أي قبل انتهاء عقده بموسم واحد فقط ، حتى يحصل عليه بسعر منخفض ولا يكلف الملكي مبالغ باهظة.

وبالحديث عن فيما يتعلق  بالبرازيلي نيمار، فهو حتى الآن محل تقدير في ريال مدريد، ويعتبرونه بمثابة الصفقة الرابحة بالنسبة لهم.

جدير بالذكر ان الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني أبتعد خلال المواسم السابقة عن الصعود إلى منصات التتويج سواء في مسابقة الليجا الإسبانية التي تركها لغريمه التقليدي برشلونة كبير كتالونيا، أو على المستوى الأوروبي خاصة بعدما خرج اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من قلعة الميرينجي متجهاً إلى منافسات الكالتشيو الإيطالي بعدما أنتقل إلى فريق السيدة العجوز ” يوفينتوس الإيطالي ” في محاولة منه لخلق دوافع جديدة في مسيرته الكروية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى